حملة لحماية السلاحف البحرية بمدينة زوارة

“حماية السلاحف البحرية التي تتّخذ من جزيرة فروة الليبية ملجأً لها خلال هذا الموسم من السنة”

 

عين ليبيا 

أطلقت مجموعة مؤسسات مدنية وحكومية، في مدينة زوارة مرحلة أولى، من حملة نظافة وحماية، لموسم تكاثر السلاحف البحرية في جزيرة فروة.

وتأتي الحملة تحت شعار “فروة للجميع”، حماية لأنواع السلاحف البحرية التي تتّخذ من الجزيرة ملجأً لها، خلال هذا الموسم من السنة.

وتدعم الحملة عدة منظمات محلية، منها جمعية بادو البيئية لحماية الأحياء البحرية والبرية، ومكتب خدمات النظافة، وبيوت شباب زوارة، بالإضافة إلى الهلال الأحمر الليبي فرع المدينة.

“فروة”، جزيرة ليبية في البحر المتوسط، شمال منطقة أبو كماش، ونحو (40) كيلومتر غربي مدينة زوارة، تبلغ مساحتها نحو (470) هكتارا، وتعدّ من أجمل مواقع السياحة البحرية في ليبيا.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: العابر_2017_الساخر 2017/07/06

    يا لسخرية الانسان يتداعون لحماية السلاحف البحريه فى زواره ويغضون الطرف بل يتجاهلون عمدا او خوفا من العمل على حماية الانسان الذي يبيعونه للموت بارسالة فى قوارب الهلاك او محاولة صد المجرمين من ابنائهم الذين يقومون بتهريب الوقود امام عيون المنظمات المحليه وجمعيات المجتمع المدني جهارا على شواطئ زواره ليلا وتحت حماية المليشيات الداعمه لهم فيا لسخرية الزمان والمكان ” فواحد مشنوق وواحد باله فى الحلوي”
    اهلي فى مدينتي الحبيبه زواره اعتذر عن قسوتي فى الحديث ولكن هناك مواقف يجب التعليق عليها لتذكر الناس لعل الذكرى تنفع المؤمنيين.

تعليق واحد