وزير خارجية مصر “يتهرب” من الرد على سؤال حول اتصال ترامب

“وزير الخارجية المصري يتهرب من سؤال لأحد الصحفيين”

عين ليبيا

نشر التلفزيون القطري الرسمي،مساء أمس  مقطع فيديو من المؤتمر الصحفي الذي عقده وزير الخارجية المصري، سامح شكري، لافتا إلى أن الأخير “تهرب” من الإجابة على سؤال حول الاتصال الذي أجراه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، مع الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي.

جاء ذلك في تغريدة نشرت على الصفحة الرسمية للتلفزيون القطري على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، بعنوان: “تهرب وزير خارجية مصر من الإجابة على سؤال الصحفي عن اتصال الرئيس الأمريكي.”

ويشار إلى أن الوزير المصري، وصف الرد القطري على المطالب التي قدمتها بلاده إلى جانب كل من السعودية والبحرين والإمارات، على أنه كان “مطولا ومتعبا وفيه الكثير من اللغط والسرد والكلام الفارغ”، كما ظهر أنه “سلبي في توجهه”، وأن “صياغة تناوله للقضايا التي طُرحت كان فيها تكرار وإسهاب لا يستخلص منه أي مضمون”.

مشيراً إلى أن الرد القطري كان رد فعل وتبريراً، ولا يبدي أيّ تجاوب موضوعي مع المطالب،” كما لم يتضمن أيّ شروط لكن لم يُظهر استعداد قطر لمناقشة المطالب.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: عبد الله محمد 2017/07/06

    ما علاقة المواطن الليبي الكحيان اللي شاد طابور المصرف من الفجر واللي مقطوع عليه الكهرباء والميه شنو يهمه مشكله بين دول الخليج في بعظها الا اذا كان من التبع أو جماعة الدفع المسبق ومن لا يهمهم حال الليبيين

تعليق واحد