السراج يلتقي وفدا من الفعاليات السياسية والاجتماعية في المنطقة الجنوبية

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني السيد فائز السراج أمس الأربعاء، وفدا من المنطقة الجنوبية يضم نشطاء سياسيين وممثلين عن المجتمع المدني وممثل عن البلديات، حيث رحب السيد الرئيس بأعضاء الوفد، مؤكدا على أهمية الجنوب واعتزازه بكل المكونات الثقافية والاجتماعية، وحرص حكومة الوفاق الوطني على تقديم الخدمات لكل أنحاء ليبيا بغض النظر عن أي خلاف السياسي.

وقال السيد السراج، إن الوفاق مشروع وطني لا يرتبط بأشخاص، واعدا أن يكون لقاؤه القادم معهم وغيرهم من الفعاليات السياسية والاجتماعية في إحدى مدن الجنوب.

واستمع السيد الرئيس لما عرضه الوفد من مطالب تتعلق ببعض الخدمات، قائلا إن تلبية المطالب لا تعتمد فقط على إجراءات الحكومة بل تحتاج أيضا إلى ارادة وتضافر لجهود الجميع.

وأشار إلى أن زيارة الوفد الوزاري مؤخرا إلى المنطقة كانت ناجحة وتوجت بمصالحات هامة ،وإعادة فتح مطار سبها ، وستكون هناك متابعة لتنفيذ ما أتفق بشأنه خلال تلك الزيارة.

وأعلن رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، أن المجلس بصدد تفعيل ديوان مجلس الوزراء بالجنوب ليكون حلقة وصل فعالة تختصر الوقت في توفير احتياجات المواطنين، مؤكدا على حرصه على تفعيل دور البلديات ومتابعة أدائها في إطار سياسة اللامركزية التي تنتهجها حكومة الوفاق الوطني.