محمد حسن في رحلة علاجية طويلة

“الفنان محمد حسن إلى رحلة مطولة للعلاج”..(ارشيفية)

 

عين ليبيا 

ذكرت تقارير اعلامية أن الفنان محمد حسن وصل نهاية الاسبوع الماضي، إلى مدينة تونس العاصمة على متن إحدى طائرات الإسعاف الخاصة، في رحلة علاجية “مستعجلة” بسبب تأزم حالته الصحية.

وأضافت التقارير أن الفنان نُصح بعد إتمام اجراءات الكشف الطبي، بضرورة السفر إلى فرنسا لتلقي العلاج، في رحلة من المتوقع أن تصل إلى ستة أشهر متواصلة.

ونادى مُحبّي حسن، وزملاء له واصدقاؤه، عبر تغريدات على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام، بدعوات إلى وزارة الثقافة الليبية، بالالتفات لمرض الفنان، وإلى المبالغ المالية والأعباء الطائلة للعلاج.

محمد حسن، فنان ليبي، يُعدّ من أبرز الأصوات الغنائية والملحنين الليبيين، الذين ظهروا على الساحة الفنية منذ ستينات القرن الماضي واستمر بعطائه حتى الوقت الراهن، في تلحين وغناء الفلكلور الليبي.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 3
  1. 1- بواسطة: عبدالله علي الجلاس 2017/07/08

    نأمل الشفاء العاجل لفناننا الكبير مبدع رحلة نغم ومحاكاة الشاهي ويسلم عليك العقل وغيرها من الأعمال الفنية الرائعة التي التصقت باذهان الليبيين لعدة عقود ..

  2. 2- بواسطة: علي عمر الورفلي 2017/07/09

    محمد حسن زمار ولقاق المقبور ايام الثورة 17 فبراير المباركه كان المجرم محمد حسن يحرض علي القتل ويحرض علي عدم خروج في مظاهرات ضد المقبور وكان يهدد باشد العقوبه بدون رحمه واليوم موقع عين ليبيا يوسف محمد حسن بكل اسف بفنان اي فن تتكلم علية يعين ليبيا ؟؟؟

  3. 3- بواسطة: حسين مادي 2017/07/12

    أولا ربنا يتم عليه الشفاء العاجل
    وثانيا … طيلة 42 سنة وهو يغني ويمجد بالفاتح وانجازاته والان يعالج في تونس

تعليقات 3

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.