” السراج” يستقبل وفدا من مدينة الزاوية

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح اليوم السبت بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، أعضاء في مجلس النواب وعدد من حكماء و مشايخ مدينة الزاوية وأعضاء في المجلس المحلي والشورى للمدينة وآهالي الموقوفين بالمملكة العربية السعودية، الذين عبروا عن دعمهم ومساندتهم لما تتخذه حكومة الوفاق الوطني من إجراءات لحفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في البلاد وما يبذله من جهد لتحقيق مصالحة وطنية شاملة.

وتطرق الاجتماع إلى قضية الموقوفين من مواطني مدينة الزاوية في المملكة العربية السعودية الشقيقة ، حيث أوضح السراج وبحضور وزير الخارجية المفوض السيد محمد سيالة، الخطوات التي تم اتخاذها لمتابعة أحوال الموقوفين والاتصالات الدبلوماسية التي أجريت على أعلى المستويات ، لضمان الإفراج عنهم في أقرب وقت ممكن، واتباع كافة الاجراءات القانونية بالخصوص للحفاظ على حقوقهم وسلامتهم.

وشكر السراج أعضاء الوفد على ما أبدوه من دعم لمسار الوفاق وما يبذله المجلس البلدي من جهد لتلبية احتياجات المواطنين. ووعدهم بعقد اجتماع آخر قريب بحضور الوزراء المعنيين للعمل على إيجاد حلول سريعة للمختنقات في مجال الخدمات الاساسية بالمدينة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً