معيتيق يستقبل لاعبي نادي الأهلي في مطار معيتيقة

عين ليبيا

استقبل النائب بالمجلس الرئاسي السيد “أحمد عمر معيتيق” مساء اليوم الاثنين بمطار معيتيقة الدولي فريق “الأهلي ط” عند عودته من مصر بعد انتزاعه ورقة التأهل الى الدور ربع النهائي على حساب فريق الزمالك المصري وانتزاعه نقطة ثمينة كافية لصعوده الى دوري الثمانية من المسابقة الافريقية.

وقام “معيتيق” بتهنئة لاعبي الفريق عن نزولهم من سلم الطائرة وأشاد بالإنجاز الهام الذي حققوه للنادي وللرياضة الليبية ،وتعهد بدعم النادي كي يواصل مشواره الناجح في البطولة.

وأكد على أن المجلس الرئاسي وضع الرياضة وشريحة الشباب من أولويات اهتماماته حتى يتسنى لهم تنمية مواهبهم وقدراتهم الرياضية بمختلف الألعاب.

وفي السياق ذاته أثنى رئيس اللجنة الإدارية للنادي السيد “ساسي عون” على الجهود التي بذلها لاعبي الفريق، والطاقم الإداري، والفني من أجل انتزاع ورقة التأهل، واهدى هذا النصر للجماهير الرياضية عامة والأهلاوية لمؤازرتهم الفريق، ومساندتهم المعنوية له في كل مبارياته.

هذا واصطفت الجماهير الرياضية على طول طريق الشط تحمل أعلام نادي الأهلي، والتحموا بالفريق عند خروجه من المطار وتوجهوا لميدان الشهداء تعبيراً عن الفرحة.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ساره سليمان

    بالكم في الاحتفال والرقص والناس تموت وميمه بالجوع والله الا شعب مغفل والبلاد مشروكه ويومين ضرب وموت شرق طرابلس ويستقبل فيكم وجه البنت هدا ناقص اخته جت معاهد ورقصتلكم وهو ايده هو والمصارته ملطجه بالدم وبيدعمكم والناس ما عندها باش تاكل ولا تشرب شي مضحك والله فعلا فرحنا لانتصاركم لكن ان يتكرر سيناريوا الساعدي معاكم في صورة هالبغل فهدا هو المؤسف فعلا ؟؟؟؟؟؟؟

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً