بالأرقام حصيلة اشتباكات القره بوللي

“بالأرقام حصيلة اشتباكات القره بوللي”

 

عين ليبيا 

أظهرت احصاءات عن وزارة الصحة الليبية، عبر حسابها الرسمي على الفيسبوك، أن حصيلة قتلى ومصابي الأحداث الدائرة بمنطقة القره بوللي، سجلت أربع حالات وفاة، و (21) جريحاً خلال يومين.

وأوضحت معلومات واردة عن إدارة شؤون الجرحى طرابلس، أن أعداد ضحايا الاشتباكات الواقعة في المنطقة، ثلاث وفيات، منهم حالتان من العمالة الوافدة.

وأضافت الاحصاءات أن ست حالات من الجرحى سجلت مساء الأحد، وحالة وفاة واحدة الإثنين، و (15) جريحا.

وبحسب غرفة العمليات المركزية بوزارة الصحة، أصدر وكيل الوزارة عيسى العمياني، تعليمات إلى كل من مستشفيات الخمس، القره بوللي، مسلاتة، ترهونة، تاجوراء، فضلا عن مستشفيات طرابلس، والسبيعة، وذلك لوضع الترتيبات اللازمة والإستعداد لإستقبال أي حالات طارئة عن مناطق الاشتباكات التي ابتدأت الاحد الماضي، في القره بوللي، ولم تنفض وتيرة صدامتها بعد.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: عبد الله محمد 2017/07/11

    ليس غريب أن يكون هناك تعتيم تام على مجريات الأحداث في القربوللي وفي الأحداث الدامية والقتل الذي يحصل شبه يومي في غرب ليبيا على وجه الخصوص فلا نعلم ما السبب ومن هو المتسبب ومن القاتل ومن المقتول؟ على الجانب الأخر أي حدث في الشرق الليبي وبنغازي على الخصوص تظهرعلينا قنوات الأسلام السياسي التي تبث من داخل أو خارج ليبيا بالتفاصيل والتحليلات والأدلة في حينها!

تعليق واحد