برنامج حافل بالمواعيد الكروية ينتظر المنتخب الليبى لكرة القدم

المنتخب الليبي الأول لكرة القدم (أرشيفية)

عين ليبيا

اعتمد الاتحاد الليبى لكرة القدم برنامج تحضيرات واستعدادات المنتخب الليبى الاول لكرة القدم خلال الفترة القريبة المقبلة.

وسينطلق برنامج تحضيرات المنتخب الاول باقامة معسكر تدريبى بتونس بداية من يوم 20 إلى غاية 24 من الشهر الجارى يتخلله إقامة مباراة ودية دولية مع المنتخب المغربي في الثالث والعشرين من الشهر الحالي.

ثم سيعود المنتخب عقب خوضه للمباراة ليخلد للراحة لمدة ثلاث أيام يقيم بعدها معسكر خارجي بمصر بداية من يوم 29 من الشهر الجارى إلى غاية الثالث من شهر أغسطس المقبل يتخلله إقامة مباراة ودية دولية مع منتخب مصر للمحليين حيث طلب الاتحاد الليبى لكرة القدم إقامتها خلال أحد يومي الأول أو الثانى من شهر أغسطس نظرا لارتباط الاتحاد الليبى بموعد مباراة السوبر الممتازة وتنفيذ باقى برنامج التزامات المنتخب.

وستكون العودة إلى ليبيا في الثالث من شهر أغسطس المقبل حيث سيقيم المنتخب معسكر تدريبى داخلي سيكون بطرابلس بداية من الرابع إلى السادس من شهر أغسطس المقبل ثم السفر لتونس لإقامة معسكر قصير خلال الفترة من السابع إلى التاسع من أغسطس.

ويتحول بعدها المنتخب إلى الجزائر فى التاسع من شهر أغسطس لخوض مباراة الذهاب الأولى مع المنتخب الجزائرى للمحليين فى الثانى عشر من شهر أغسطس المقبل والعودة بعدها لتونس فى الثالث عشر من شهر أغسطس لإقامة معسكر تدريبى يستمر من 13 إلى غاية 17 أغسطس لخوض مباراة الإياب مع المنتخب الجزائرى للمحليين.

وستقام المبارة بملعب مدينة صفاقس بتونس يوم 18 شهر أغسطس المقبل وتأتى هذه الترتيبات حرصا من الاتحاد الليبى لكرة القدم على تذليل كافة الصعاب التى تعترض مسيرة المنتخب الليبى لكرة القدم من أجل الظهور بمظهر يليق بسمعة ومكانة كرة القدم الليبية على كافة الواجهات.