وكيل وزارة التعليم يتفقد سير امتحانات الشهادات الثانوية بعدد من مدارس قصر بن غشير

تابع الوكيل سير عمل لجان الإشراف والمراقبة باللجان الامتحانية وتأكد من الحالة الأمنية للجان

عين ليبيا

تفقد وكيل وزارة التعليم “عادل جمعة”، سير امتحانات الدور الأول لشهادات إتمام مرحلة التعليم الثانوي (الشهادة الثانوية) في يومها الأول بعدد من المدارس في منطقة قصر بن غشير.

وأطلع الوكيل من خلال جولة ميدانية قام بها، اليوم الأحد 16 يوليو 2017م، رفقة عميد بلدية السائح “عبد الفتاح جلال” وعضو البلدية المكلف بملف التعليم “على الغضوي” ومراقب التعليم بالمنطقة “البهلول ابو حلفاية” ومدير مكتب الاعلام بالوزارة ومديري مكاتب الخدمات التعليمية عن بلديتي السائح واسبيعة، على سير الامتحانات بمدارس (التحرير- قصر بن غشير للتعليم الأساسي- عمران بن رابحة- السائح الثانوية-شهداء الختنة- اسبيعة المركزية)، واطمأن من الطلبة على وضوح الأسئلة، وأنها تغطى كل جوانب المنهج، وأنها في مستوى جميع الطلبة.

كما تابع الوكيل سير عمل لجان الإشراف والمراقبة باللجان الامتحانية وتأكد من الحالة الأمنية للجان.

وأشاد الوكيل بمستوى الانضباط الذي لمسه في اللجان الامتحانية التي زارها ببلديات السائح وسوق الخميس واسبيعة، مثمناً بذلك جهود كافة القائمين بالإشراف والمراقبة على الامتحانات بتلك المدارس.

يذكر بأن المنطقة التعليمية قصر بن غشير تضم بلديات (قصر بن غشير- السائح- اسبيعة – سوق الخميس)، وإجمالي الطلبة الممتحنين بمرحلة شهادة إتمام التعليم الثانوي داخلها بلغ نحو (2133) طالب وطالبة موزعين على (19) لجنة امتحانية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً