معيتيق يطالب بإشراك المرأة في لقائه التجمع الوطني الليبي

“النائب معيتيق خلال لقائه بوفد التجمع الوطني” .. (الصفحة الرسمية لإدارة التواصل والإعلام)

 

عين ليبيا 

التقى النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق الاربعاء، ممثلين عن “التجمع الوطني الليبي”، مستعرضا معه أهداف التجمع المنوطة من أجل الوصول بليبيا إلى بر الامان، من خلال ما قدمه وفد التجمع الذي يضم أطيافاً مختلفة من الشباب.

وأكد الوفد على أنهم في صدد التجهيز لانعقاد ملتقاهم الثاني الشهر القادم في طرابلس، والذي سيتم التركيز فيه على المصالحة الوطنية، ورأب الصدع، والمساهمة في عودة النازحين والمهجرين، معبرين من جهتهم أن نقاط الوفاق بين الليبيين أكثر من نقاط الخلاف وأنه من السهل تجاوزها.

كما أشاد الوفد الشبابي بدور المجلس بممارسة مهامه من داخل العاصمة طرابلس، مؤكدين تواصلهم مع كل فئات المجتمع من خلال فروع التجمع في عدد 75 بلدية بمختلف مناطق ليبيا.

ومن جهته رحب معيتيق بوجود تجمع من الشباب على درجة عالية من الوعي والمسؤولية، مطالبا إياهم بإشراك المرأة في المشروع لما تمتلكه من قدرة في التعامل مع الأزمات والقيادة الحكيمة، ومؤكدا أن المصالحة الوطنية وحلحلة المشاكل الاقتصادية التي تمس حياة المواطن اليومية هي المخرج الوحيد

يذكر أن التجمع الوطني الشبابي تم إشهاره في 15-8-2015 بمدينة طبرق، وعقد ملتقاه الأول للسلام في مدينة الأصابعة العام الماضي.