إشادة جماعية للحلقة التجريبية للبرنامج المسموع في الاجتماع الثامن لمديري مكاتب الإعلام بالوزارات

ناقش الحضور، مقترحا لإقامة ورشة حول أداء مكاتب الإعلام في الوزرات تمهيدا لإقامة الملتقى العام للإعلاميين

عين ليبيا

عقد مديرو مكاتب الإعلام بالوزارات والهيئات، والمؤسسات، والمصالح الحكومية التابعة لحكومة الوفاق الوطني، اجتماعهم الدوري السابع الذي استضافته إدارة الاعلام بمركز البحوث النووية بتاجوراء صباح اليوم الأربعاء.

وحضر جانباً من الاجتماع، رئيس المركز الدكتور “هاشم الأبيض”، الذي أشاد بانعقاد الملتقى الشهري بين مديري المكاتب وإسهامه بشكل مباشر في توطيد أواصر التعاون فيما بينهم، معتبرا ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح.

واستعرض المجتمعون، محضر الاجتماع السابق، مشيدين بالخطوات الملموسة التي اتخذها فريق العمل المكلف تطوعا لإعداد برنامج مسموع يُعنى بأخبار الوزارات في أسبوع، تم عرض نسخة مسجلة من الحلقة نالت إعجاب الجميع.

وطالب الفريق، بتكليفه رسميا بمهمة التنسيق مع إحدى القنوات المسموعة قبل بثه بشكل رسمي. كما ناقش الحضور، مقترحا لإقامة ورشة حول أداء مكاتب الإعلام في الوزرات تمهيدا لإقامة الملتقى العام للإعلاميين، بالإضافة للاتفاق على عقد اجتماع موسع مع وكلاء الوزارات لوضعهم في صورة أهمية مكاتب الإعلام في الوزارات التابعة لهم، ودعهما.

وقبل عقد الاجتماع، قام المسؤولون بالمركز بجولة تفقدية رفقة مديري مكاتب الإعلام في أروقة مركز البحوث النووية، واطلعوا على آلية العمل فيه وأهدافه في الجانب السلمي والبحوث العلمية بمختلف مجالات الحياة.