وزير التعليم يلتقي وزير التخطيط ورئيس ديوان المحاسبة بطرابلس

في سياق منفصل بحثا (عبد الجليل) ووكيله (عادل جمعة) في اجتماعهما مع ديوان المحاسبة تطورات ملف “طباعة وتوريد الكتاب” والاجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم بشأن التعاقد مع الشركات المحلية لطباعة الكتاب وتوريد قبل بداية العام الدراسي.

عين ليبيا

التقى وزير التعليم (د.عثمان عبدالجليل)في اجتماعين منفصلين صباح اليوم الأحد وزير التخطيط (الطاهر الجهيمي) ورئيس ديوان المحاسبة (خالد شكشك) وذلك لمناقشة عديد القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتضمنت محاور الاجتماعين اللذين جاءا بحضور وكيل وزارة التعليم (عادل جمعة) مناقشة اتخاذ الاجراءات العاجلة مع وزارة التخطيط لتفعيل مشروع إنشاء (صندوق دعم التعليم في الجنوب) الذي أعلن عنه وزير التعليم عقب زيارته للمناطق التعليمية ببلديات الجنوب الشهر الماضي.. إضافة استعراض إمكانية البدء في تنفيذه قبل انطلاق العام الدراسي القادم 2017-2018م ووضع التصور العام لشكل المشروع والقنوات الداعمة لها وطرق تمويله.

وفي سياق منفصل بحثا (عبد الجليل ) ووكيله ( عادل جمعة ) في اجتماعهما مع ديوان المحاسبة تطورات ملف “طباعة وتوريد الكتاب ” والاجراءات التي اتخذتها وزارة التعليم بشأن التعاقد مع الشركات المحلية لطباعة الكتاب وتوريد قبل بداية العام الدراسي.

كما تخلل الاجتماع الذي انعقد بمقر الديوان وبحضور عدد من مديري الإدارات التابعة له مناقشة الخطوات الوزارية المتعلقة بتفعيل مشروع “التعليم الالكتروني ” الذي أعلنت عنه الوزارة في اجتماعات سابقة لها.

يشار إلى أن وزارة التعليم تعقد هذه الأيام سلسلة من الاجتماعات مع المؤسسات الفاعلة لضمان انطلاق عامها الدراسي القادم 2017-2018 م في ظروف اعتيادية ودون أي معوقات.