ورشة عمل حول قانون التحكيم التجاري الليبي

 

عين ليبيا 

عقدت صباح اليوم الثلاثاء، في طرابلس، ورشة عمل بتنظيم من المركز الليبي للتحكيم التجاري الدولي، وبحضور عدد من الشخصيات والمهتمين بمجال الإقتصاد والاستثمارات في ليبيا.

وناقشت الورشة التحضيرية مسودة مشروع القانون المتعلق بالتحكيم التجاري على مستوى ليبيا، ووضعه أمام كل المتداخلين والمعنيين لتقديم مقترحاتهم وملاحظاتهم عليه، وذلك في إطار التباحث قبل انعقاد فعاليات المؤتمر الدولي لقانون التحكيم، الذي سيعقد في تونس برعاية المجلس الرئاسى لحكومة الوفاق الوطني، ومنظمة الاونيسترال في شهر اكتوبر القادم.

وخلصت أعمال وجلسات الورشة المنعقدة تحت عنوان “قراءة لمشروع قانون التحكيم التجاري الليبي”، إلى استمرار عقد لقاءات أخري خلال ثلاثة أسابيع مقبلة، لمشاورة المشروعات والمقترحات المقدمة خلال اللقاء.

يذكر أن المركز الليبي للتحكيم التجاري، مؤسسة تعمل على فض النزاعات بين المستثمرين أنفسهم، وأيضا خلافات المستثمرين ومؤسسات الدولة، وتقدم الخدمات التحكيمية في المجال المالي، والتنسيق مع هيئات ومراكز تحكيم عربية ودولية متخصصة لتعيين محكمين ووسطاء وخبراء لفض النزعات المحلية والاقليمية والدولية في مجالات الاستثمار.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 3
  1. 1- بواسطة: بثينة عبدالسلام أحمد حدود 2017/07/26

    لقد فاتنا المشاركة معكم في مثل هذا اليوم
    نرجوا أن تتم دعوتنا مرة أخرى لنتمكن من تقديم وجهات نظرنا وإضفاء المزيد من الإثراء على المسودة
    تمنياتنا بالتوفيق لكم

  2. 2- بواسطة: أشرف الصيد الشريف-محاسب ومراجع قانوني 2017/07/26

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومشكورين على مجهوداتكم للاسف الشديد فاتتني هذه الورشة لانه لم يكن لدي علم. مسبق بها وياريت تبلغوني بالورش القادمة او المؤتمرات على بريدي الالكتروني او رقم هاتفي0914488295/0926588437ومشكورين جدا،،،دمتم سالمين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. 3- بواسطة: فرج احمد الدائمي 2017/08/11

    موفقين بعون الله
    امل ان تزودوني ببرنامج المؤتمر الذي سيعقد في تونس والايام المحددة لانعقاده وشكرا
    سبق ان استفسرت منكم عن امكانية المشاركة بالورشة التي اعددتموها، بواسطة السكايب لكنكم اعتذرتم لعدم تزويد الصالة المخصصة بالوسيلة المذكورة….

تعليقات 3