وكيل التعليم يواصل -من بلدية جنزور- جولاته التفقدية للجان الامتحانات

يشار إلى أن زيارة لجان إمتحانات بلدية جنزور التي تظم في مجملها ست مدارس ونحو (562) طالبا وطالبة تأتي في إطار المتابعة اليومية التي يؤديها وكيل الوزارة للجان الامتحانات

عين ليبيا

تابع وكيل وزارة التعليم”عادل جمعه” خلال جولة تفقدية قام بها الثلاثاء داخل لجان مراقبة امتحانات الشهادات الثانوية ببلدية جنزور سير أعمال الامتحانات في اسبوعها الثاني.

ووشملت الجولة التي رافقه فيها مراقب التعليم ومدير مكتب الامتحانات بالبلدية زيارة لجان امتحانات (ثانوية جنزور) و (ثانوية عبد المولي الدالي) و (وثانوية شهداء الجمعة) وذلك للوقوف على سير الامتحانات والاطلاع على مستوى التنظيمي داخل لجان المراقبة ومدى مراعاتها لتطبيق اللوائح والنظم المعمول بها داخل إدارة الامتحانات.

وأشاد وكيل الوزارة في حوار عقده مع أعضاء لجنة المراقبة بعمل اللجان وحرصها على تهيئة الظروف التربوية المناسبة داخل قاعات الإمتحانات وماتقدمه الجهات الأمنية من تعاون -وصفه بالمثمر- لحماية مقار وأعضاء لجان الإمتحانات بالبلدية داعيا الطلبة إلي مزيدا من الجد والمثابرة وعدم الالتفات إلي الظواهر السلبية.

يشار إلى أن زيارة لجان إمتحانات بلدية جنزور التي تظم في مجملها ست مدارس ونحو (562) طالبا وطالبة تأتي في إطار المتابعة اليومية التي يؤديها وكيل الوزارة للجان الامتحانات في مختلف المناطق التعليمية ووقوفه الميداني على المستوى التنظيمي داخل لجان المراقبة.