البريقة.. جولة ميدانية لمشروع إنشاء خزان الوقود ذو السقف العائم

تجدر الإشارة بأن هذه التقنية هي عملية تركيب الخزان من أعلى الى تحت وهي تقنية حديثة شديدة الدقة والكفاءة وتوفر الكثير من الوقت في التنفيذ.

عين ليبيا

في إطار المتابعة الدورية للمشاريع الإستراتيجية بشركة البريقة لتسويق النفط قام السيد مدير عام الشئون الفنية اليوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2017م بجولة ميدانية لمشروع إنشاء خزان الوقود ذو السقف العائم والمنفذ من قبل شركة أرينا ليبيا والذي تقدر نسبة الإنجاز في المشروع حوالي 76%.

رافقه في هذه الجولة الميدانية السادة مدير إدارة المشروعات بالشركة ومدير مشروعــات منطقة مصراتة ومهندس متابع المشروع والمهندسين المشرفين على المقاول بالإضافة الى السيد مدير شركة أرينا ليبيا ومهندسي وفني المشروع.

حيث تم حضــور عملية رفـع الخـزان لتركيب صفائح الجدار ما قبل الأخيرة ( Jake Up Station ) والتي تستخدم لأول مرة في شركة البريقة.

وتجدر الإشـــارة بأن هذه التقنية هي عملية تركيب الخزان من أعلى الى تحت وهي تقنية حديثة شديدة الدقة والكفاءة وتوفر الكثير من الوقت في التنفيذ.

تم عقد اجتماع مع المقاول لمناقشة بعض الأمور التي تتعلق بتنفيذ المشروع وطرح المشاكل والعراقيل التي قد تعرقل تنفيذ المشروع وإيجاد الحلول المناسبة والسريعة لها.