تعاون مشترك بين مصلحة المرافق التعليمية وقناة ليبيا الوطنية

“الاجتماع بين المصلحة وقناة الوطنية” .. (إعلام مصلحة المرافق التعليمية) 

 

عين ليبيا 

ناقش مكتب الاعلام بمصلحة المرافق التعليمية، في اجتماع عقدته قناة ليبيا الوطنية، بمقرها مع مديري مكاتب الاعلام بالوزارات والمصالح والهئيات، أوجه التعاون الإعلامي المشترك بين المصلحة وإدارتي البرامج و الأخبار بالقناة.

وتضمن الاجتماع المنعقد بحضور مدير عام القناة عطا الله المزوغي، استعراض ألية العمل الإعلامي، لاطلاق حزمة من البرامج الخدمية لصالح الوزارات والهيئات تتولي مكاتب الإعلام تنفيذها من خلال شاشة “الوطنية”، تكون في سياق حلقات أسبوعية تتضمن أخبار وأنشطة الجهات الحكومية، إضافة إلى وضع التراتيب الإدارية والفنية لفتح المجال الإعلامي وتخصيص مساحات للمؤتمرات الصحفية ونشر البيانات الرسمية وذلك ضمن خارطتها الإذاعية الجديدة.

يشار إلى أن “قناة الوطنية” أعلنت في وقت سابق عن معاودة بثها بعد توقف دام لأكثر من عام، ابتداء من مطلع أغسطس القادم، وعزم ادارتها تخصيص مساحات إعلامية للجهات الخدمية ضمن خوارطها الإذاعية. 

وفي سياق قريب بمصلحة المرافق التعليمية استعرض منسق وكالة “تيكا”، التابعة لرئاسة الوزراء التركية في زيارة رسمية له، إلى مقر المصلحة الثلاثاء، تنفيذ بعض المشاريع التعليمية لتحسين البيئة المدرسية، وتبادل الخبرات مع مديرية الدعم التعليمي التركي في مجالات صيانة وتجهيز المدارس ورياض الأطفال.