نزلاء دار الوفاء للعجزة والمسنين يثنون على زيارة شوبار وبن صريتي

التقى المستشاران خلال الجولة النزلاء من الرجال والنساء اللذين أثنوا على الزيارة التي توضح مدى اهتمامهم بشريحة النزلاء.

عين ليبيا

قامت مستشارة الشؤون الخدمية بمكتب النائب بالمجلس الرئاسي السيد “أحمد عمر معيتيق” الدكتورة ” هند شوبار”، والمستشار الاجتماعي لوزيرة الشؤون الاجتماعية السيد “ماجد بن صريتي”، صباح اليوم الخميس عقب لقائهما مديرة دار العجزة والمسنين السيدة “هدى الككلي” بجولة تفقدية في أروقة الدار، حيث وقفا على ضعف الامكانيات التي تعانيها.

واستمع خلال الجولة لشروح ضافية من العاملين في الدار الذين اشتكوا من ضعف الامكانيات وعدم ملائمة المقر الذي يحتاج لصيانة شاملة بالإضافة لنقص الأدوية ومواد التشغيل في العيادة التي تحتاج لأطقم طبية وطبية مساعدة تشتغل على مدار الساعة من أجل تقديم خدمة طبية جيدة للنزلاء.

وطالب العاملين ضرورة منحهم علاوة تميز نظير الأعمال التي يقدمونها، وتأمين صحي كحافز معنوي من أجل تقديم الأفضل، وزيادة عدد العاملين في الدار بمختلف التخصصات، وتأكيدهم على دعمها بنخبة من الاختصاصين الاجتماعيين والنفسيين والمعاونين الصحيين لتخفيف العبء على الموجودين حالياً.

كما التقى المستشاران خلال الجولة النزلاء من الرجال والنساء اللذين أثنوا على الزيارة التي توضح مدى اهتمامهم بشريحة النزلاء، وقدموا لهما جملة من الملاحظات حيث تعهدا بأخذها بعين الاعتبار وتقديمها للمسؤولين من أجل العمل على تحسين مستوى الخدمات فيها.