العامة للكهرباء تستنكر سرقة مكونات محطة خليج سرت البخارية

“العامة للكهرباء تستنكر سرقة مكونات محطة خليج سرت البخارية” .. (دائرة الاعلام بالشركة)

 

عين ليبيا 

استنكرت الشركة العامة للكهرباء، اليوم الأحد، عبر بيان على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل، العمل الذي تقوم به “مجموعات مسلحة”، وصفها البيان بـ”الخارجة عن القانون”، وبشكل متواصل ومستمر من سرقة مكونات محطة خليج سرت البخارية، والتي تشمل الكوابل والنحاس والمعدات الرئسية للمحطة، التي من شأنها التأثير المستقبلي على تشغيل المحطة.

وأضاف بيان دائرة الاعلام بالشركة، بأن مثل هذه التصرف “الاهوج”، ينعكس سلباً على مستوى الخدمات التي تقدمها للمواطنين نتيجة لهذه التصرفات اللامسؤولة، في الوقت الذي تسعى فيه العامة للكهرباء لإعادة المقاولين استكمالا لباقي أعمال مشروع المحطة المذكورة.

كما أهاب البيان بالمواطنين والجهات الامنية إلى تظافر الجهود والتعاون لحماية ممتلكات الشركة، لكي تتمكّن من الإيفاء بالتزاماتها وتأمين تغطية التزود بالطاقة الكهربائية، ومواجهة الازمة التي تمر بها الشركة والمحافظة على استقرار الشبكة الكهربائية.

يذكر أن العامة للكهرباء أرجعت عدد ساعات طرح الأحمال بنشرتها الدورية حول المتاح والمتوقع من مجهود الميجاوات عبر الشبكة بالمناطق، من ثمان إلى تسع ساعات.

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: العابر_2017 2017/07/31

    ياسرنا اكاذيب وافتعالات لمشاكل واسباب لم ينزل الله بها من سلطان فقد اصبحتم مثل ساستنا واسيادكم الاغبياء تكذبون الكذبه حتى تصدقونها فقد مل الناس من هذه الاعذار الواهيه فانتم مطالبون بايجاد حلول وارغام الحكومة على دفع التكاليف “واسرقو انتم وهما زي ماتبوا” المهم تحلو مشكلة الظلام الدامس لساعات تتزايد كل يوم فليس هناك فى العام دولة ينقطع عليها الكهرباء 1/3 يوم الا ها الخربه بعد 17 فبراير وجابوكم ما عاد خلتو فيها شي كل شء تمشطو فيه الله يقطع نسلكم ويطفي عيونكم ويحرق كبدكم زي ما تليعوا فى المواطن البسيط والمريض الذى يحتاج الى الكهرباء . اشرو محطات عائمة والا حتى طائره وفكونا من ها السبل يا تلة “؟؟؟؟؟؟” انتم والحكومات كلها ونواب الهم وتجار العازه ومرابين الدولار الله ينتقم منهم زي ما خلونا فى الظلام وجيوبنا فارغه ويبليهم بمرض هما وصغارهم ونساوينهم ويخليهم يتبولو على انفسهم ويقضوا حاجتهم على ملابسهم زي ماخلو حراء ليبيا يلبسوا الشملات امام المصارف وما خفي كان اعظم يعطيهم البلا ما عاد خلو فيها شئ الاوباش.

تعليق واحد