المسماري يتوعد إيطاليا برد قوي إزاء إعلانها دعم خفر السواحل الليبي

“الناطق باسم قوات الكرامة أحمد المسماري” .. (انترنت)

 

عين ليبيا

صرح الناطق باسم قوات الكرامة أحمد المسماري، أن الرد على التدخل الإيطالي في سواحل ليبيا سيكون قويا.

ويأتي هذا التصريح، إثر طلب فائز السراج رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، من الحكومة الايطالية الدعم في محاربة التهريب والهجرة غير القانونية، خلال جولته الأسبوع الماضي التي التقى فيها “حفتر” بباريس، قبل التوجه إلى روما والجزائر.

يذكر أن رئيس الوزراء الإيطالي، باولو جينتيلوني، السبت، أفاد أن بعثة بلاده إلى ليبيا تأتي لدعم خفر السواحل الليبي، معتبرا إياها خطوة إلى الأمام في المساهمة الإيطالية لدعم  السلطات الليبية، ولمتابعة عملها ضد مهربي البشر وليست تدخلا في الشؤون الليبية.

تعليقات حول الموضوع

تعليقات 5
  1. 1- بواسطة: محمد الدفنقي 2017/07/31

    السراج ليس رئيس وزراء منتخب من قبل الشعب الليبي ولهذا لا يحق له السماح بعودة القوات الايطالية الى التراب والمياه الليبية وهذا يعتبر خيانة في حق كل الشهداء والاجداد بما فيهم عمر المختار.

    يجب على السيد السراج ان يفهم بانه منصب من قبل السيد ليون وليس منتخب شرعي حتى يستطيع اصدار قرارات مصيرية مثل التدخل في الشئون الامنية لليبيا. أيطاليا همها الوحيد هو ايقاف المهاجرين ولو على رقاب كافة الشعب الليبي.

  2. 2- بواسطة: ميلاد 2017/07/31

    غريب ……..من هدا المهرج التدخل لديكم في العمق في المنطقة الشرقية وإلا دلك ليس تدخل قاعدة الخروبة من يتواجد فيها من يضرب درنة اليوم من يكون الطيارين ألدى أسقطت طائرتهم من طرف سرايا توار بنغازي ماهية جنسيتهم والمرتزقة المتواجدون مع مليشيات الكرامة من مختلف الدول .
    اتقي الله في نفسك وابتعد عن الولاء للأشخاص والقبلية المنتنة , يكفي تدخل ودعم قوات خفر السواحل لحماية ليبيا من أضرار الهجرة (أمراض |, إجرام ….الخ )
    أما التدخل لديكم هو قتل من لم يتوافق معكم كأتن رجل امرأة أطفال إحياء أموات ودليل قنفودة أموات أخرجتموهم من قبورهم لعنة الله عليكم اجمعيني .

  3. 3- بواسطة: سعيد الثابت. 2017/07/31

    اولا المسماري إنسان لت يمثل شيئا، إنسان كاذبة عليه نفسه، بأن له جيش وأركان وحكومة وبرلمان رئيسه عقيلة أصبح في خبر كان، وافل نجمه، وأصبح لا يمثل شيئا امام (اتق شر من أحسنت اليه) حفتر.
    باعتباره المسماري إنسان غير سوي يهدد في إيطاليا التي لو تريد القبض عليه سيكون ذلك في نصف ساعة.
    البحرية الإيطالية في المياه الدولية ودعوكم من هذا العواء، الذي تطور به على ما قام به حفتر اتجاه لجنة الدستور.

  4. 4- بواسطة: نورالدين الطرابلسي 2017/07/31

    كالهرّ يحكي انتفاخاً صولة الأسد!!!!!

  5. 5- بواسطة: العابر_2017_الحانق 2017/07/31

    السادة المعلقين على تصريحات المتوعد
    نسيتم او تناسيتم انتم والمتوعد ان ماجاء بالطليان هو اوباشكم الذين لم تستطيعوا صدهم وايقافهم عن تهريب البشر والوقود والسلاح وكل شئ من خضراوات وعلب الكرتون والحديد والنحاس المسروق من خطوط الكهرباء وهزتكم الوطنيه وغيرتكم على الوطن ولم تهزكم ارواح الابرياء الذين يموتون من جراء افعال الانذال المهربين وياليتكم عشر الطليان فهم جاءو من اجل مواطنيهم دفاعا عن وطنهم من المهاجرين وقد صدق صاحب التعليق ” كالهرّ يحكي انتفاخاً صولة الأسد!!!!! ” فهزتكم النخوه الكذابه ولايهمكم الوطن لو اصبح زبالة العالم وهو فى الطريق اليها فالفجار لم يتركو منتجا عفن او ارداء الاصناف وجاءو بها يطعموننا اياها وبابهظ الاثمان والمرابين الذين يبعون العملات لايهمهم الا مكاسبهم ولو مددتم ايديكم تشحتون اللقمه ام السياسيين ذوى البدل الراقيه وربطاط العنق الفاخره والعطور الباهظه لايابهون لشئ لادين ولاذمه ولاضمير ولاوطن ونواب العازه والقهره المرفهين كالحيونات الاليفه من قط؟ وكلا؟ لايعبئون بالواقفين فى طوابير المصارف وطوابير السلع من اجل علبتين من الحليب المدعوم والتن المدعوم اما روؤس الافاعي الذين يكنزون مئات الملايين من الدينارات فى بيوتهم واستراحاتهم ومزارعهم التى كسبوها من المتاجره بقوت البسطاء ويتركون الحرائر يلبسون الحفاظات اثناء وقوفهم بالطوابير لهذا اتى الطليان فمرحبا بهم لانهم اغير على بلادهم منا وعلى نسائهم ايها الذكور لاني لم اعد ارى رجالا فى هذا الوطن التعيس.

تعليقات 5