مجموعة تابعة لـ”علي القطراني” حاولت منع لقاء الوفديْن الليبييْن بالقاهرة

“الصورة تعود لوصول وفد مصراته إلى القاهرة قبل يومين”

 

عين ليبيا 

علمت «عين ليبيا» من أحد المشاركين في اللقاء المشترك، بين أعيان مصراتة وحكماء من المنطقة الشرقية، في القاهرة، أنه قد تم إفشال عقد هذا اللقاء، وذلك بسبب اختراق مجموعة تابعة للمدعو “علي القطراني” للوفد.

كما أضاف نفس المصدر، أن الجانب المصري، ومجموعة من حكماء وأعيان الشرق، استهجنوا تلك التصرفات غير المسؤولة، فيما حرص وفد مدينة مصراتة على الحضور، وإجراء مناقشات بنّاءة، بالرغم من العراقيل التي حاول آخرون من “ضعاف النفوس” وضعها كعقبات أمام إتمام اللقاء، بحسب المصدر.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 2

  • عبد الله محمد

    عقد الجلسة في القاهرة والقول بأن الجانب المصري، ومجموعة من حكماء وأعيان الشرق، استهجنوا لتصرفات الغير مسؤولة لبغض الأشخاص يؤكد النوايا الحسنة للجانب المصري على العكس ما تبثه جماعات الأسلام السياسي المرتبطة بالقاعدة في ليبيا، هناك أيضا إتفاق جزائري مصري أعلن اليوم لتوحيد موقفيهما من المسألة الليبية.

  • ميلاد

    خطوة…. طيبة من رئيس وأعضاء الوفدين المتواجدون في مصر وباريت كان الاجتماع في احد المدن الليبية حتى نبتعد عن التابعية المصرية وأزلام حفتر مثل القطراني ومن على شاكلته فهولا لايريد ون راحة للبلاد والعباد ويعيشون في جو ملوث بالطحالب والجراثيم قوم مفسدون …

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً