رئيس نادي برشلونة الأسباني يخرج عن صمته ويعلق على رحيل نيمار

“نيمار يواجه انتقادات من مشجعي نادي برشلونة..ورئيس النادي يعلق”..(انترنت)

 

عين ليبيا

تعرض لاعب برشلونة السابق، نيمار دا سيلفا، لهجوم جماهير نادي برشلونة الإسباني، خلال مباراة ودية لفريقهم مع شابيكوينسي البرازيلي، مرددة هتافات قاسية ضده.

ووفقا لوسائل إعلام، فقد رددت جماهير النادي الكتالوني التي ملأت ملعب “كامب نو”، هتافات “نيمار الخائن، الموت لنيمار”، خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بخماسية نظيفة.

وتأتي هذه الهتافات بعدما فسخ اللاعب البرازيلي تعاقده مع نادي برشلونة، وانتقل بعد ذلك للعب في صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لمدة 5 مواسم.

تجدر الإشارة إلى أن إيرادات المباراة الودية ستخصص لصالح أسر ضحايا تحطم الطائرة البرازيلية التي كانت تقل أعضاء فريق شابيكوينسي البرازيلي.

من جهة أخرى خرج رئيس نادي برشلونة الأسباني عن صمته ليعلق ولأول مرة على رحيل النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، وانتقاله إلى باريس سان جيرمان، في صفقة قياسية.

وقال بارتوميو في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا”: “تعرفون أن نيمار كان جزءا من نجاح نادينا، إلا أنه بات الآن جزءا من الماضي. لقد أراد الرحيل رغم معارضتنا حيث كنا نتوقع أن يرحل في المستقبل ولهذا السبب رفعنا قيمة الشرط الجزائي في عقده الجديد”.

وأضاف: “الحصول على هذه الأموال (222 مليون يورو) يجعلنا نواجه المستقبل بضمانات لتعزيز صفوف الفريق”.

وضرب بارتوميو، مثلا بنجمي الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني أندريس إنييستا قائلا: “إخلاص ميسي للنادي ينبغي أن يكون نموذجا، وكذلك أندريس إنييستا.. نحن الآن نعمل للبحث عن بدائل لنيمار الذي قرر الرحيل”.

أصبح نيمار (25 عاما) أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم، بعد انتقاله من النادي الكاتالوني إلى نادي باريس سان جيرمان المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، مقابل 222 مليون يورو.

وتناقلت وسائل الإعلام أسماء مجموعة من اللاعبين المرشحين لخلافة نيمار في خط هجوم برشلونة، ويعد الدولي البرازيلي فيليبي كوتينيو، صانع ألعاب نادي ليفربول الإنجليزي، أبرز هذه الأسماء.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً