الإتحاد الإسباني يحدد عقوبة رونالدو

الاتحاد الإسباني يعلن عقوبة رونالدو ( سكاي نيوز )

 

عين ليبيا

قرر الإتحاد الإسباني لكرة القدم اليوم الاثنين، إيقاف النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد الإسباني خمس مباريات بسبب دفعه لحكم مباراة نهائي كأس السوبر الإسبانية.

وطرد رونالدو في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعت ريال مدريد بغريمه برشلونة بدعوى “تمثيله” للحصول على ركلة جزاء كما أثار القرار حفيظة رونالدو الذي قام بدفع حكم المباراة قبل خروجه من الملعب.

رونالدو سيغيب عن مباراة إياب نهائي كأس السوبر الأربعاء بالإضافة إلى 4 مباريات في الدوري الإسباني أبرزها أمام فالنسيا في الجولة الثانية من الليغا.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • mmmmm

    لست مشجعا لأي فريق لكن أحب أن أشاهد كرة القدم عالية الأخلاق وذات فن الأداء الممتع فهي تنفس عن هموم النفس الإنسانية شيئا ما ، لكن ما حدث لنجم ريال مدريد أفسره بأنه مقبرة للطغيان والأنفه فهو لم يكن خلوقا عند تلقيه الإنذار الأول لأنه لم يأتي عن خطأ أثناء اللعب ليكن معذورا حينئذٍ ، ولم يكن مؤدبا بعد تلقيه الإنذار الثاني الذي جاء بطرده من المباراة ليقدم إساءة لمحبية والمعجبين به ، وقرار الإتحاد الاسباني سيكون وقعه أشد عليهم من إساءة محبوبهم ، فالغرور والطغيان مقبرة ووقع فيها نجمهم المتألق .

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً