تأجيل جلسة محكمة الساعدي القذافي إلى سبتمبر القادم

قاضي المحكمة أجل دعوته للمرافعة إلى الجلسة القادمة

عين ليبيا

أجلت الدائرة الجنائية الثانية بمحكمة استئناف طرابلس اليوم الثلاثاء الموافق 15/أغسطس/2017 جلسة محاكمة المتهم “الساعدي القذافي” في قضية المجني عليه “بشير الرياني” إلى شهر سبتمبر القادم.

جاء هذا بناءً على طلب دفاع المجني عليه للإطلاع على التقرير المقدم من مدير نيابة المدينة سابقاً، كما أبدى دفاع المتهم خلال الجلسة استعداده للمرافعة، إلا أن قاضي المحكمة أجل دعوته للمرافعة إلى الجلسة القادمة.

وحضر وقائع هذه الجلسة العلنية كامل أعضاء هيئة المحكمة ووكيل النيابة العامة ودفاع طرفي القضية، إضافة إلى أسرة المجني عليه.

 

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: اسعد امبية ابوقيلة 2017/08/16

    خبر عـــــــاجـــــل :
    الصحفي اسعد ابوقيلة دولة قطر تزود قوات البنيان المرصوص بإعداد كبيرة جدا من حيوانات اللاماء للهجوم علي المواني النفطية الليبية .

    الي الاخوة الكرام في صفحة موقع عين ليبيا الاخباري ,,, اليكم اخر الاخبار .

    عنوان الخبر :
    الصحفي اسعد ابوقيلة دولة قطر تزود قوات البنيان المرصوص بإعداد كبيرة جدا من حيوانات اللاماء للهجوم علي المواني النفطية الليبية .

    تفاصيل :
    قال اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل مراسل صحيفة صنعاء نيوز ومراسل لعدد من الإذاعات العالمية التي تبث علي الموجات القصيرة والأقمار الصناعية وخاصة عبر هيئة الإذاعة والتلفزيون اليابانية NHK القسم العربي في تصريحات صحافية نشرت اليوم الاثنين 14 / 8 / 2017 نقلآ عن معلومات سرية مسربة تقوم دولة قطر بتزويد قوات البنيان المرصوص وسرايا الدفاع عن وبعض الميلشيات المسلحة بإعداد كبيرة جدا من حيوانات اللاما العسكرية التي وصلت عبر مطار مصراتة ومطار امعتيقة في العاصمة طرابلس وحسب المعلومات تستعد قوات البنيان المرصوص وسرايا الدفاع عن بنغازي بنغازي و التي صنفت بانها مجموعات ارهابية للهجوم علي منطقة الجفرة وهي بداية للهجوم الكبير علي المواني النفطية خلال الايام القادمة للعلم قام وفد من قوات البنيان المرصوص وسرايا الدفاع عن بنغازي يراسه العميد العميد محمد الغصري قام بزيارة الي دولة قطر و اجتمع خالد بن محمد العطية وزير الدولة لشؤون الدفاع القطري في الدوحة يوم الأحد الماضي مع العميد بشير القاضي آمر غرفة عمليات البنيان المرصوص التابعة لحكومة الوفاق الوطني في ليبيا
    ونقل الصحفي اسعد امبية ابوقيلة للعلم حيوان ينتمي إلى فصيلة الجمليّات من الثدييات فهو يشبة الجمل في شكله الخارجي إلا أنّ جسمه أصغر منه يبلغ طول حيوان اللاما من مئةٍ وعشرين إلى مئتين وخمسةٍ وعشرين سنتمتراً، بينما يصل ارتفاعه من مئةٍ وتسعة إلى مئة وتسعة عشر سنتيمتراً ويتراوح وزنه ما بين مئة وثلاثين إلى مئتين وعشرين كيلوغراماً. يستطيع حيوان اللاما أن يحمل أوزاناً ثقيلة تحتلّ 30% من وزن جسمه، كما انه يسير في الليل ويصعد الجبال ويعبر الرمال بدون إن يصدر أي أصوات مما يصعب علي الطائرات الحربية اكتشفه وخاصة طائرات جيش المشير خليفة حفتر والتي اغلبها طائرات قديمة جدا وختم اسعد ابوقيلة بقوله بعد الحرب العالمية التي قادها حلف الناتو لإسقاط نظام معمر تشهد ليبيا فوضي أمنية كبيرة تهدد ليبيا بالحرب الأهلية وعودة الاستعمار وتقسيم البلاد .

    اسعد امبية ابوقيلة
    صحفي وكاتب ليبي مستقل

    بقلم ( اسعد امبية ابوقيلة صحفي وكاتب ليبي مستقل )
    الصحفي اسعد ابوقيلة دولة قطر تزود قوات البنيان المرصوص بإعداد كبيرة جدا من حيوانات اللاماء للهجوم علي المواني النفطية الليبية
    موقع ( صحيفة صنعاء نيوز اليمن )
    لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل لقراءة تفاصيل الخبر اضغط علي الرابط الاسفل ولقراءة مئات التعليقات
    http://www.sanaanews.net/news-54508.htm

تعليق واحد