متابعة المدير العام والإدارات لسير العمل داخل مركز طبرق الطبي اليومي

اطلع المدراء على التقارير المقدمة من المناوبين الإداريين لحل كل المشاكل التي تواجه العاملين والتى تواجه بعض الإقسام الطبية

عين ليبيا

يعقد المدير العام لمركز طبرق الطبى صباح كل يوم طيلة الأسبوع الكامل اجتماعات موسعه بكل إدارات “الشؤون الإدارية والخدمات، الطبية و المالية و التمريض و الهندسية و الفنية”، وذلك لمتابعة سير العمل الإدارى و الطبى داخل مركز طبرق الطبى.

أيضا اطلع المدراء على التقارير المقدمة من المناوبين الإداريين لحل كل المشاكل التي تواجه العاملين والتى تواجه بعض الإقسام الطبية، متابعة إجراء تغيب بعض التمريض و الموظفين، و متابعة الانقطاعات المتكررة للكهرباء على المركز، ومتابعة تغيب بعض عناصر الصيانة عن العمل و إتخاذ الإجراء.

و تناولت الاجتماعات أيضاً متابعة سير العمل داخل المطبخ بالمركز و طرح الصعوبات و المشاكل التي تواجههم وإيجاد حلول لذلك، و مناقشة الصعوبات التي تواجه عناصر الأمن و السلامة فى صرف رواتبهم من الدولة الليبية.

هذا ويشار بإن الإدارات الإدارية و الطبية و المالية و التمريض و الهندسية تجتمع يوميا صباحا لمتابعة سير العمل و التصدي لكل المشاكل و العراقيل التي تواجه المركز في ظل الظروف التي تشهدها ليبيا الآن.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً