أبرز التغريدات عقب تأهل المنتخب الوطني للمحليين لنهائيات أمم أفريقيا

المنتخب الليبي يحقق انجازًا هامًا بتأهله لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين

وكالات

خلف تأهل المنتخب الوطني للمحليين لنهائيات أمم أفريقيا للمحليين، أصداء كبيرة في الأوساط الرياضية الليبية.

كووورة نقل تعليقات عدد من المسؤولين والمهتمين بالمنتخب الليبي، على صفحاتهم بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، بعد التأهل إلى “شان”.

النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي عبد الحكيم الشلماني “أجمل التهاني لكل الليبين وشكرا للاعبين والطاقمين الفني والإداري علي التأهيل”.

مدرب المنتخب جلال الدامجة “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، نبارك ترشح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم إلى بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين، بعد إقصائه نظيره الجزائري، ونتوجه بجزيل الشكر إلى كل من ساندنا ودعمنا في هذه الظروف الصعبة، رغم قلة الإمكانيات”.

الأمين العام للاتحاد الليبي عبد الناصر الصويعي “نبارك للشعب الليبي هذا التاهل المستحق والصعب للمنتخب، والشكر للرياضيين والأطقم الفنية والإدارية، الذين كانوا في الموعد”.

المدير الإداري للمنتخب الوطني الليبي حسين الفريطيس “الحمد لله، تأهل مستحق لمنتخبنا، نبارك لمجلس إدارة اتحاد كرة القدم على الترشح”.

الإداري السابق بالمنتخب الأولمبي الليبي حسن الطيرة “نبارك لكل الشعب الليبي والجماهير الرياضية، تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات بطولة (شان) بكينيا (2018)، كل الشكر للرياضيين والأطقم الفنية والإدارية والطبية، والجهود المبذولة رغم الظروف التي تمر بها كرة القدم الليبية، لكن بالعزيمة والإصرار تحقق الانتصار”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً