اجتماع لوضع آلية مناسبة لتوطين العلاج بالداخل

“القحماصي” و”السوري” يقومان بجولة داخل مستشفى صبراتة للأورم

 

عين ليبيا

عُقد بمستشفى صبراتة التعليمي اجتماع ضم السيد مدير مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج” د.الصديق القحماصي” ومدير إدارة التفتيش والمتابعة “د.سراج رجب السوري” وعدد من أعضاء كلاً من مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج وإدارة التفتيش والمتابعة بالوزارة؛ وبحضور مديري المستشفى التعليمي ومستشفى الأورام بمدينة صبراتة ومدراء مستشفيات العجيلات و الجميل و رقدالين وصرمان.

حيث تمحور الاجتماع حول وضع آلية مناسبة لتوطين العلاج بالداخل من خلال تفعيل دور لجان العلاج الفرعية بالمستشفيات؛ حيث أوضح السيد “السوري ” أن هذه اللجان هي مكونات تقرر إنشاؤها لتكون الخدمات الطبية أقرب للمواطن” على حد قوله.

كما قام كلاً من السيدين “القحماصي” و”السوري” بجولة داخل مستشفى صبراتة للأورم زارا من خلالها قسمي العلاج الكيماوي والصيدلة؛ وذلك للوقوف على أهم الاحتياجات الخاصة بالجرعات الأساسية والمكملة.

جدير بالذكر أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الدور الذي سيقوم به مكتب شؤون اللجان المركزية للعلاج من أجل توطين العلاج بالداخل؛ من خلال زيارات ميدانية للمستشفيات وعقد اجتماعات خاصة مع لجان العلاج الفرعية فيها؛ يتم من خلالها وضع آلية عمل موحدة تضمن حصول المواطنين على العلاج في الوقت المناسب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً