كيفية ايجاد مَشَاكل تزويد مَناطق الجنُوب وحماية اسْطُول شَاحنات الوَقُود

اجتماع بخصوص ايجاد مَشَاكل تزويد مَناطق الجنُوب وحماية اسْطُول شَاحنات الوَقُود

عين ليبيا

عقد اليوم الخميس الأول من محرم بصالة الاجتماعات الرئيسية بمبنى الشئون المالية بطريق المطار اجتماعا موسعا بخصوص مشاكل تزويد مناطق الجنوب وحماية اسطول شاحنات الوقود كان ذلك بحضور السيد معالي وزير الحكم المحلي والسيد معالي وزير العمل والسيد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة والسادة عمداء البلديات عن مدينتي سبها والشويرف ورئيس حكماء غات ورئيس المجلس الأعلى توارق ليبيا وبعض الحكماء وأعيان وشرفاء الجنوب.

افتتح الاجتماع السيد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة مرحباً بمعالي وزير الحكم المحلي وبالسادة الحضور مقدراً الجهود المبذولة من قبل الجميع واعطي الكلمة للسيد معالي الوزير معرباً بكلمته تهنئة الجميع بالسنة الهجرية الجديدة ومرحباً بأهلنا بالجنوب الليبي معرجاً على مشاكل الوقود الحاصلة بالجنوب الليبي وأثنى على المجهود الذي بدل والبيــان الصادر يوم الأمس بمدينة مصراتة بين الجهات ذات العلاقة في حماية أساطيل نقل الوقود والغاز من مستودع مصراتة النفطي الى مناطق الجنوب وتحمل المسئولية الكامل لأهالي المناطق التي تمر بها الشاحنات في حال حدوث أية اختراقات أمنية وسطو على الشاحنات ببلديات الجنوب.
وأضاف بأن شركة البريقة بريئة من جميع الاتهامات التي تصب عليها والمشكلة من بعض الخارجين والمارقين على القانون من بعض اهل الجنوب حيث أضاف بأنه بالتعاون مع مديرات الأمن بأنه سيُضرب بيد من حديد لكل الخارجين على القانون والذين يتاجرون في قوت الليبين.
أضاف السيد رئيس لجنة إدارة شركة البريقة بأن الشركة تقف موقف الحياد أمام الجميع وأنها ستعاون مع الجميع في إيصال الوقود لجميع مناطق الجنوب بعد تعاون عمداء البلديات والحكماء وحماية الطرق العامة.
وأعطيت الكلمات للسادة الحضور وفتح باب النقاش والإجابة على جميع الاستفسارات من السادة الحضور لتدليل الصعاب امام تزويد الجنوب الليبي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً