بالصُور أول حالة انفجار لـ«آيُفون 8 بلس»

 

عين ليبيا
ذكرت وسائل إعلام تايوانية أن الهاتف الجديد لشركة آبل، من نوع “آيفون 8 بلس”، انفجر خلال عملية شحن، بحسب ما أفاد موقع “gizmochina” الصيني، يوم الجمعة.
سجّلت تايوان أول حالة انفجار لهاتف “آيفون 8 بلس” وهو لسيدة في مدينة تايتشونغ، حيث كانت تشحنه عندما انفجر.

وأفادت وسائل الإعلام أن سيدة اسمها وو من مدينة تايتشونغ اشترت النسخة الذهبية لـ”آيفون 8 — 64 غيغا بلس” يوم 23 سبتمبر . وكان الهاتف يعمل بشكل جيد حتى بعد ظهر الثلاثاء عندما انفجر بينما كانت تشحنه.

صورة لهاتف ايفون 8…إنترنت

وبحسب موقع “gizmochina”، كشفت التقارير الأولية أنه بغض النظر عن قضية الضوضاء “الطقطقة” أثناء إجراء المكالمات التي قالت “آبل” إنها ستقوم بإصلاح البرمجيات قريبا، وغير ذلك لم يكن لهاتف “آيفون 8” أي مشكلة رئيسية أخرى. ومع ذلك، قد لا يكون الناس في تايوان متحمسين جداً لشراء “آيفون 8 بلس” بسبب حالة انفجار تم الإبلاغ عنها ونشرتها وسائل الإعلام التايوانية.

وجاءت الحادثة بعد أيام من إتاحة هاتفي “آيفون 8″ و”آيفون 8 بلس” للشراء في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك تايوان، في 22 سبتمبر الجاري.

وبينما كان الهاتف به 70 بالمئة من طاقة البطارية، وضعته السيدة على الشاحن الأصلي. وتزعم التقارير أن الهاتف انفجر بعد 3 دقائق فقط. وكان تأثير الانفجار من النوع الذي يفصل لوحة العرض عن جسم الهاتف.

وأبانت التقارير أن المرأة كانت من مستخدمي “آيفون” منذ إصدار “آيفون 4” وأنها لم تواجه مثل هذا الوضع من قبل.
وأشارت وسائل الإعلام أيضاً إلى أن الجهاز تم إرساله إلى المصنع للتحقيق فيه.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.