بالصُور: حَفل تَخريج الدُفعة 21 بـِــ «مَعهد الدَليل الواضِح للتِقنيات النّفطية والهنّدسِية» – بنغازي

الدفعة 21 ـِ معهد الدليل الواضح للتقنيات النفطية والهندسية

 

حصري عين ليبيا

أقيم اليوم الأثنين في صالة الموناليزا شارع فنيسيا بنغازي حفل تخريج الدفعة الحادية والعشرون بـِ معهد الدليل الواضح للتقنيات النفطيه والهندسيه ،  الذي تأسس في سنة 2004م. وحضر الاحتفالية المهندس “فهيم الدينالي” رئيس مجلس الإدارة بالمعهد ، وعدد من روؤساء لجان الإدارات بالشركات النفطية والمعاهد بالاضافة إلى حضور جمع غفير من أولياء أمور الطلبة الخريجين.

وقال “المهندس فهيم الدينالي” خلال كلمة الافتتاح بأن قطاع النفط يفتخر اليوم بتخريج هذه الكوكبة من الفنيين المتخصصين في المجالات النفطية ذات العلاقة بعمليات الحفر والإنتاج والتشغيل والصيانة وغيرها من التخصصات الأخرى، والذين تم إعدادهم وتعليمهم وتدريبهم بجهود حثيثة صادقة ومخلصة بذلها كل العاملين بالمعهد إبتداءً من الإدارة العليا مروراً بأعضاء هيئة التدريس وإنتهاءً بالعاملين في المرافق الخدمية بالمعهد.

وأثنى فهيم الدينالي على الجهود المبذولة من قبل إدارة المعهد وهيئة التدريس والعاملين لأجل تقديم قدرات وكفاءات وطنية قادرة على تحمل المسؤوليات والمهام الجسام في مختلف المجالات النفطية وبكل كفاءة واقتدار.

كما تقدم الدينالي في ختام كلمته بالشكر إلى كافة العاملين بقطاع النفط وإلى أولياء أمور الطلبة الخريجين على حرصهم المتواصل ومساعيهم من أجل تفوق ونجاح أبنائهم .

يشار إلى ان الحفل السنوي الذي يقيمه معهد الدليل الواضح للتقنيات النفطيه والهندسيه شمل تخريج عدد (64 متدرباً) من مختلف التخصصات الفنية بالمعهد ، وأيضاً تكريم عدداً من الموظفين الذين بلغوا سن التقاعد.

«تصوير الدكتور مجدي الرحال»

 

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.