سرت.. لجنة صيانة المدارس تباشر أعمالها

أبدت (لجنة المتابعة) ارتياحها من مطابقة أعمال الصيانة للمواصفات المعمول بها

عين ليبيا

أشرفت “اللجنة المكلفة بمتابعة أعمال مشاريع صيانة المدارس” في أولى جولاتها التفقدية التي قامت بها الثلاثاء داخل مدينة سرت والمناطق المجاورة لها، أشرفت على تقييم أعمال صيانة المدارس بالبلدية ومدى مطابقتها للمواصفات والمعايير المعمول بها داخل مصلحة المرافق التعليمية.

وتضمنت الجولة التفقدية التي انتظمت رفقة مدير مكتب مشروعات سرت (أبوبكر الجلاب) وعدد من مهندسي المكتب زيارة مدرسة (القادسية للتعليم الثانوي) ومدرستي (محمد الفاتح) و(خالد بن وليد) للتعليم الأساسي بالمنطقة التعليمية (اقبيبة) غربي سرت ومدرسة (الجيل الجديد) للتعليم الأساسي بالمنطقة التعليمية الرباط ومدرستي (الأندلس) و(عمرو بن العاص) الواقعتين بالمنطقة التعليمية أبو زاهية شرقي سرت إضافة إلى الوقوف على احتياجات المدارس ومتطلبات العودة المدرسية 2017-2018م.

وأبدت (لجنة المتابعة) ارتياحها من مطابقة أعمال الصيانة للمواصفات المعمول بها بمشروعات المصلحة وحرص الشركات المحلية على الالتزام ببنود التعاقد وإخضاع مراحل التنفيذ للمعايير المطروحة في كراس التعاقد فضلا عن محاولتهم التسريع في استكمال الصيانة قبل انطلاق العام الدراسي وتهيئة المرافق التعليمية لاستقبال تلاميذها مع أول يوم دراسي.

وكانت إدارة مصلحة المرافق أصدرت قرارا يقضي بتشكيل لجنة تتولى تحديد الموقف التعاقدي والتنفيذي لمشاريع صيانة المدارس التابعة لمكتب مشروعات سرت.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.