سَماعة جُوجِل تُتَرجِم لك 40 لغة

 

عين ليبيا

ضمن فعاليات المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة جوجل للتو بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، قامت الشركة بالكشف عن العديد من المنتجات الجديدة، وكان من بينها سماعات لاسلكية جديدة تدعى Google Pixel Buds. وتقول شركة جوجل بأن سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة تبدو رائعة، وسهلة للإستخدام والشحن. وهي تقدم أيضا المساعدة من خلال المساعد الرقمي Google Assistant.

سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Google Pixel Buds تمتاز بحلقة فريد من النسيج مما يجعلها مريحة وآمنة وسريعة أثناء الإستخدام. وقد وضعت شركة جوجل جميع أزرار التحكم بالصوت في لوحة حساسة للمس على السماعة اليمنى حتى لا يتم تعليق الأزرار على الحبل.

عملية شحن وتخزين سماعات Google Pixel Buds سهلة كذلك. فمن الممكن الإحتفاظ بهذه السماعات في علبة صغيرة للشحن بحجم الجيب والتي توفر 24 ساعة من الإستخدام الإضافي. من أجل ربطها مع هاتف ذكي، قم فقط بفتح علبة الشحن قرب هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الأندرويد 7.0 Nougat أو إصدار أعلى مع المساعد الرقمي Google Assistant.

يمكن للمستخدمين لمس السماعة اليمنى مطولا ليطلبوا من المساعد الرقمي Google Assistant تشغيل الأغاني، وإجراء مكالمة هاتفية، والحصول على الإتجاهات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى من دون إلى الحاجة سحب الهاتف الذكي من الجيب. ويمكن للمساعد الرقمي Google Assistant أيضا تنبيه المستخدمين بشأن الحدث المقبل في التقويم أو بشأن رسالة واردة. ويمكنه حتى قراءة الرسالة بصوت عال للمستخدم.

سماعات Google Pixel Buds قادرة أيضا على ترجمة المحادثات في الوقت الحقيقي بإستخدام خدمة Google Translate على الهاتف Google Pixel. ويمكن للمستخدمين الضغط بإستمرار على سماعة الأذن اليمنى والتلفظ بعبارة مثل “ساعدني على التحدث بالفرنسية”. وفي الوقت الذي يتحدث فيه المستخدم، سيقوم مكبر الصوت في الهاتف Google Pixel بتشغيل الترجمة باللغة الفرنسية بصوت عال. إذا كان الشخص في الطرف الآخر يرد باللغة الفرنسية، سوف يسمع المستخدم الآخر الترجمة من خلال سماعات Google Pixel Buds.

سماعات Google Pixel Buds ستكلف 159 دولار أمريكي، وستكون متاحة للشراء في شهر نوفمبر المقبل. ومع ذلك، فهذه السماعات متاحة الآن للطلب المسبق باللون الأسود والأبيض والأزرق.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.