“رحلة الوداع”تثير خوف 200 راكب بالطائرة “A330” التابعة لخطوط برلين الجوية

الطيار أثناء توجهه بالطائرة نحو برج المراقبة..انترنت

 

عين ليبيا

في الـ16 من أكتوبر، وصلت الطائرة A330 وعلى متنها 200 راكب إلى مطار دوسلدورف استعدادا للهبوط، وكان كل شيء يسير على ما يرام، لكن قبل الهبوط مباشرة، ارتفعت الطائرة من جديد فجأة، ثم مالت إلى اليسار متوجهة إلى برج المراقبة.

أثارت حركة الطائرة الغريبة خوف الركاب وقلق الموظفين في البرج، وكانوا يسألون “ماذا حدث للطائرة؟”

في الحقيقة، مثلت هذه الحركة الخطيرة مراسم الوداع الذي أقامه الطيار لاحياء الرحلة الطويلة الأخيرة لخطوط برلين الجوية التي تقدمت بطلب لإعلان إفلاسها. غير أن معظم الموظفين عبروا عن تقديرهم لمهارة الطيار الممتازة في القيادة بعد مشاهدة تحليق الطائرة على ارتفاع منخفض فوق البرج، إلا أن إدارة الطيران الاتحادية الألمانية أعلنت إجراء تحقيق في الحادثة.

"رحلة الوداع" تثير خوف الركابفي الـ16 من أكتوبر، وصلت الطائرة A330 وعلى متنها 200 راكب إلى مطار دوسلدورف استعدادا للهبوط، وكان كل شيء يسير على ما يرام، لكن قبل الهبوط مباشرة، ارتفعت الطائرة من جديد فجأة، ثم مالت إلى اليسار متوجهة إلى برج المراقبة.أثارت حركة الطائرة الغريبة خوف الركاب وقلق الموظفين في البرج، وكانوا يسألون "ماذا حدث للطائرة؟"في الحقيقة، مثلت هذه الحركة الخطيرة مراسم الوداع الذي أقامه الطيار لاحياء الرحلة الطويلة الأخيرة لخطوط برلين الجوية التي تقدمت بطلب لإعلان إفلاسها. غير أن معظم الموظفين عبروا عن تقديرهم لمهارة الطيار الممتازة في القيادة بعد مشاهدة تحليق الطائرة على ارتفاع منخفض فوق البرج، إلا أن إدارة الطيران الاتحادية الألمانية أعلنت إجراء تحقيق في الحادثة.

تم نشره بواسطة ‏‎CGTN Arabic‎‏ في 25 أكتوبر، 2017

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.