المؤتمر الصحفي للجنة المشكلة في البحث في مطالب المعلمين

أضافت اللجنة خلال بيانها بأنهم على دراية بظروف التي يمر بها المعلمين من غلاء المعيشة

عين ليبيا

عقدت اللجنة المشكلة للبحث في مطالب المعلمين مؤتمرا صحفيا بمقر الوزارة بطرابلس لتوضيح الخطوات التي اتخذتها الوزارة في تنفيذ مطالب المعلمين التي وصفتها ” بالمطالب الشرعية “.
وأوضح رئيس اللجنة (عبدالفتاح الفاضلي) بأنهم على تواصل مع تنسيقيات الاعتصام والجهات المعنية بمختلف المناطق لتنفيذ المطالب.

مشيرا بأن بعض المطالب تم تنفيذها والبعض الأخر تسعى الوزارة لوضع حلول له من خلال إشراك العديد من الوزارات للمساهمة في تنفيذها.

هذا وحذر من خطورة تعطل العملية التعليمية على الطلبة الذين هم عماد المستقبل ودعا كافة المعلمين إلى وقف الاعتصام والعودة إلى التدريس وفتح أبواب المدارس أمام أبنائهم الطلبة.

وأضافت اللجنة خلال بيانها بأنهم على دراية بظروف التي يمر بها المعلمين من غلاء المعيشة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد وان الوزارة تعمل على إصدار قرار يقضي بزيادة مرتبات كافة المعلمين أسوى بباقي القطاعات بالدولة .
يذكر بان اللجنة تشكلت بموجب قرار وزير التعليم بحكومة الوفاق برئاسة (عبدالفتاح الفاضلي) واعضائها مراقبي التعليم ببلديات (مسلاتة – الخمس – يفرن).

 

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • ميلاد

    يجب زيادة رواتب المعلمين بشكل عام أسوة بالقطاعات الآخرة وبنسبة 100 % وهم عماد الوطن وليس النواب أفضل منهم حينما تصل رواتبهم إلى 23 ألف دينار ولافا اده ترجا منهم ….

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً