قوة الردع: «إلقاء القبض على منظمي مهرجان كوميك كون» في ذات العماد بطرابلس

صور المهرجان المُقام في مبنى ذات العماد..إنترنت

 

عين ليبيا

تابعت قوة الردع الخاصة ما نشر في بعض صفحات التواصل الإجتماعي من صور أثارت إستغراب عامة الناس في حملة إنتقادات واسعة لقيام بعض الأشخاص المشاركين في مهرجان ( كوميك كون ) الذي أشرفت عليه ونظمته شركة سيجما لتنظيم المعارض بذات العماد .

وأضافت قوة الردع  في بيان لها مساء الجمعة على صفحتها في الفيس بوك أنه وأمام هذه الانتقادات بات من الضروري التصدي لهذه الظواهر الهدامة ومحاربتها التي تدفع بإتجاه نشر الإباحية وتغذية عقول المراهقين وتحفيزهم على القتل وإستعمال الأدوات الحادة لقطع الأطراف من خلال رسومات كرتونية مشهورة .

وأضافت ايضا إن مثل هذه المهرجانات المستمدة من الخارج استغلت ضعف الوازع الديني وانبهارهم بثقافات خارجية ومن أهم الأسباب التي جعلت هذه الظواهر تخترق مجتمعنا تخلي الأسرة عن دورها الرقابي والتربوي إتجاه أبنائهم .

وقامت قوة الردع أمس الجمعة  إلقاء القبض على منظمي ومشرفي هذا المهرجان لتقديمهم للنيابة العامة لقيامهم لأفعال خادشة للحياء والأداب العامة.

وشدّدت قوة الردع الخاصة في ختام بيانها على إن المسؤولية الإنسانية والأمنية تحتم علينا المساهمة في إنقاذ شبابنا الذين قد تلتهمهم هذه الظواهر الهدامة قمنا بجمعهم رفقة ذويهم وإظهار حقيقة هذه المهرجانات وكيف تتم تغذية عقولهم لإبعادهم عن هويتهم الأصلية وتذكيرهم وذويهم بخطر هذه الظواهر.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.