“رمال ودّان الذّهبية” تحتضن “رالي تي تي الصّحراوي”

 

عين ليبيا-خاص

أفاد “مركز معاً الإعلامي” بودان «عين ليبيا» وفي حوصلة إخبارية لـ”رالي تي تي الصحراوي” بودّان أنه قد انطلق يوم 2 من شهر نوفمبر 2017 “رالي تي تي الصحراوي” برعاية شركة الفسيل الذهبي والذي استمر علي مدى ثلاثة أيام متوالية.

حيث شارك في هذا الرّالي عددٌ من الزُّوار المشاركين من مختلف المدن الليبية شرقا وغربا وشمالاً وجنوبا ليصل عددهم إلى حوالي 500 سيارة وعدد المشاركين في رالي تي تي بلغ 30 سيارة وقرابة 15 دراجة نارية، حيث بدأ الرالي في اليوم الاول بسباق التصنيف وترقيم السيارات المشاركة في السباق . بعد ذلك انطلق الزوار الي ساحة الشهيد “نور الدين علي عابور” للمشاركة في فاعليات افتتاح الرالي الرسمي وسط المدينة التي انطلقت فور وصول العداء البوصيري من مدينة سبها حاملا معه شعلة الافتتاح.

وبحضور عدد غفير من أهالي مدينة ودان ومدن الجفرة عامة لتتنطلق فاعليات الحفل لعروض الفرق الشعبية وافتتاح معرض الاكلات الشعبية للترحيب بالضيوف الكرام وصاحب حفل الافتتاح عروض لسيارات المتسابقين والدرجات النارية وعروض جوية لطيارات السمركيتي الاستعراضية بمشاركة نادي طيران الجفرة .ومطار سبها العسكري .

وحسب الجدول الزمني لمجريات سباقات رالي تي تي .انطلق في اليوم الثاني للفترة الصباحية للرالي .المرحلة الاولي من مراحل للسباق باشراف لجنة التحكيم القائمة علي تسجيل المشاركين وتحديد المسار للسباق .ونظم في الفترة المسائية فقرات تراثية والعاب شعبية منوعة وعروض الفروسية وفي نهاية اليوم اقيم حفل فني ساهر لعدد من الفرق الفنية.

واليوم الثالث والاخير انطلقت المرحلة الثانية من السباق وهي المرحلة الختامية وتخلل هذا اليوم استعراض للطائرات كذلك،وفي الفترة المسائية تم تتويج الفائزين الثلاثة الاوائل في سباق السيارات والثلاث الاوائل في فئة الدراجات النارية . وكذلك تم تكريم قدامي الرياضين الليبين الدوليين، وتم تكريم العدّاء الرحالة البوصيري من قبل اللجنة الدائمة “لرالي تي تي الصحراوي” بمدينة ودّان، وشركة الفسيل الذهبي.وقام نادي شباب ليبيا بتكريم اللجنة المنظمة للرالي.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.