مصطفى صنع الله يجتمع مع رئيس الشركة الوطنية للإنشاءات النفطية

اجتماع المؤسسة الوطنية للنفط مع الشركة الوطنية للانشاءات النفطية المساهمة ( فيس بوك )

 

عين ليبيا

عقد المهندس مصطفي صنع الله رئيس مجلس ادارة المؤسسة الوطنية للنفط  الاثنين اجتماعاً مع المهندس نجيب فرج الاثرم رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للانشاءات النفطية المساهمة بحضور كل من ابو القاسم شنقير عضو مجلس الادارة و خلف الله ابراهيم مدير عام الادارة العامة للشؤون القانونية بالمؤسسة.

واستعرض المهندس نجيب الاثرم خلاصة نشاطات ومستجدات الإجراءات التى تم اتخاذها من قبل مجلس إدارة الشركة وذلك بعد اعتماد شعارها من قبل مجلس الادارة بالمؤسسة لتسجيل الشركة رسمياً بالسجل التجاري والتجهيز لاختيار المقر الرئيسي بمدينة بنغازي للشركة للبدء في أعمالها وكذلك عملية إعداد وبناء القدرة المؤسسية للشركة المتمثله في الخريطة التنظيمية الأولية المقترحة.

كما قام صنع الله باعطاء التعليمات والتوجيهات للمهندس نجيب بضرورة العمل على إعداد الميزانية التقديرية للشركة لاعتمادها والاستعداد لاجتماع الجمعية العمومية.

وفي نهاية الإجتماع اثنى رئيس مجلس الادارة على الجهود المبذولة من قبل المسؤولين بالشركة، وأشار إلى أن المؤسسة ستستمر في دعمها الدائم لهذه الشركة الواعدة لتقوم بدورها الفعال والمناط به في إعادة تأهيل قطاع النفط ليقوم بدورة على اكمل وجه لدعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل ونقل التقنية وتدريب وتأهيل العنصر الوطني.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.