«صنع الله» يلتقي بأعيان قطرون

أكد المهندس مصطفى صنع الله حرصة الشخصي على حل أزمة المحروقات ووصولها إلى المواطنين في مختلف ربوع ليبيا

عين ليبيا

عقد مصطفى صنع الله رئيس المؤسسة الوطنية للنفط اجتماعاً صباح يوم الثلاثاء 7/11/2017 مع أعيان من بلدية القطرون يترأسهم الشيخ منا صالح رئيس المجلس الأعلى لقبائل التبو، محمد منه والسيد على دلا من أعيان بلدية القطرون.

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر المؤسسة الوطنية للنفط موضوع متابعة تزويدات المحروقات في بلدية القطرون والمدن المجاورة لها و خطط المؤسسة وشركة البريقة لتسويق النفط في هذا الإطار.

من جانبة أكد المهندس مصطفى صنع الله حرصة الشخصي على حل أزمة المحروقات ووصولها إلى المواطنين في مختلف ربوع ليبيا وبسعرها الرسمي ووضح المشاكل التي تعيق ذلك سواء التحديات الأمنية التي يواجهها السائقين لإيصال المحروقات لمناطق الجنوب او اعمال التهريب والتي تتسبب بزيادة الأسعار وعدم توفر المحروقات في المحطات.

كما المهندس صنع الله ان توجيهاته لشركة البريقة لتسويق النفط تقضي بسرعة معالجة هذة المختنقات وفق الخطط الموضوعة لذلك و التي من المتوقع ان تساهم و بشكل ملحوظ في تحسن وضع تزويدات المحروقات في القريب العاجل ان شاء الله و لكن ذلك يتطلب أيضا تضافر وتكامل الجهود لانجاح هذه الخطط من قبل المجتمعات المحلية و الجهات الأمنية بها.

و من منطلق الشراكة المجتمعية التي تنتهجها المؤسسة الوطنية للنفط في مناطق العمليات النفطية وعلاقة المجتمعات المحلية فيها بالاستقرار الأمني في تلك المنشآت النفطية فلقد تم مناقشة هذا الموضوع و المسؤوليات الملقاة على عاتق كل طرف فيها.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.