تواصل وإعلام الرئاسي يمنح إعلام الصحة «آلة تصوير متطورة»

أشاد رئيس الهيئة العامة للسياحة “خيضر بشير مالك” الذي حضر جانباً من الاجتماع

عين ليبيا

منحت إدارة التواصل والإعلام بالمجلس الرئاسي آلة تصوير متطوّرة لإدارة الإعلام بوزارة الصحة خلال الاجتماع الدوري الثامن لمدراء مكاتب الاعلام بالوزارات، والهيئات، والمصالح التابعة لحكومة الوفاق الوطني؛ الذي عُقد صباح اليوم بمقر الهيئة العامة للسياحة.

وقام مدير إدارة التواصل والإعلام “جلال عثمان” بتسليم آلة التصوير لرئيس وحدة البرامج بقسم التوعية والتثقيف الصحي التابع لإدارة الإعلام “بدر الدين الباجقني” وبحضور رئيس قسم الاعلام “وداد أبو النيران”.

كما أشاد رئيس الهيئة العامة للسياحة “خيضر بشير مالك” الذي حضر جانباً من الاجتماع؛ باللقاءات الدورية التي يقوم بها مدراء المكاتب في إطار التواصل والتشبيك فيما بينهم من أجل توحيد سياسة الخطاب الإعلامي الذي يهدف إلى البناء والتنمية، ويساهم في تنوير الرأي العام وينبذ خطاب العنف والكراهية، وأعلن دعمه لمدراء المكاتب، والعمل على تدليل الصعاب التي تواجههم في أداء رسالتهم الاعلامية السامية.

واستعرض مدير ادارة التواصل والاعلام ” جلال عثمان” خطة عمل الادارة للعام القادم 2018 المتمثلة في اقامة دورة الصحفي المحترف في نسختها الثانية وطالب من مدراء المكاتب ترشيح كفاءات لديها رغبة للرفع من كفاءتها في ” مجال السلامة الرقمية، التحرير الصحفي، التصوير الثابت والمرئي، المراسل التلفزيوني” يمنح خلالها المتدرب شهادة معتمدة من كلية الفنون والاعلام.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.