زيارة تضامنية لـ«لسفير التركي» من الشركة العامة للكهرباء

أبدى السفير التركي إرتياحه لمواقف الشركة العامة للكهرباء الجدية حيال المختطفين

عين ليبيا

في إطار متابعة قضية المخطوفين الأتراك العاملين بمحطة كهرباء أوباري الغازية، قام المهندس عبد المجيد حمزة رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء والمهندس علي ساسي المدير التنفيذي للشركة العامة للكهرباء اليوم الخميس بزيارة إلى السفارة التركية وكان في استقبالهما كلاً من أحمد دوغان سفير تركيا لدى ليبيا وطوفان هوباك المستشار بالسفارة.

هذا وقد رحب السفير برئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وتوجه اليهم بالشكر على اهتمامهما وزيارتهما التضامنية التي تؤكد مدى اهتمام إدارة الشركة بخبراء ومهندسي وفنيي الشركات التركية العاملة في ليبيا، مؤكداً على عمق العلاقات التاريخية بين البلدين.

هذا وأبدى السفير التركي إرتياحه لمواقف الشركة العامة للكهرباء الجدية حيال المختطفين، موضحاً أن مثل هذه المشاكل تأخذ وقتاً لحلها وأكد تواصله مع الحكومة الليبية والحكومات المعنية من أجل الإسراع بالإفراج عن المختطفين.

كما قام عبد المجيد حمزة رئيس مجلس إدارة الشركة وعلي ساسي المدير التنفيذي للشركة باطلاع السفير التركي على آخر المستجدات ومتابعتهم لحظة بلحظة لتطورات القضية وتوجها بالشكر للحكومة التركية والشركات العاملة في ليبيا على التواصل والتنسيق المستمر بينهما.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.