«الثني» يتفقد مشاريع إسكان النازحين ببنغازي

سبق أن أعلنت الحكومة الموقتة عن تخصيص معسكر “2 مارس” سابقا لمشروع الإسكان الخاص بالنازحين في مدينة بنغازي لإقامة 311 وحدة سكنية

عين ليبيا

تفقد رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبدالرحمن الثني السبت مشروع إسكان النازحين المزمع إقامته على أرض معسكر “2 مارس” سابقا في منطقة بوعطني بمدينة بنغازي وذلك للاطلاع على انطلاق المرحلة الأولى لتنفيذ هذا المشروع الذي سيخصص لنازحي تاورغاء.

ورافقه في هذه الجولة التفقدية سيادة عضو مجلس النواب عن بلدية تاورغاء جاب الله الشيباني، ورئيس فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية الدكتور السنوسي صالح السنوسي وعدد من المسؤولين الحكوميين.

وسبق أن أعلنت الحكومة الموقتة عن تخصيص معسكر “2 مارس” سابقا لمشروع الإسكان الخاص بالنازحين في مدينة بنغازي لإقامة 311 وحدة سكنية.

وكان مجلس الوزراء برئاسة عبدالله الثني قد أصدر قرارا بتخصيص 225 مليون دينار ليبي، وذلك لغرض تنفيذ مشاريع الإسكان من خلال الهيئة العامة للإسكان والمرافق.

 

تعليقات حول الموضوع

تعليق واحد
  1. 1- بواسطة: ميلاد 2017/11/13

    يكفي دجل على الناس من هم النازحين ومن المتسبب بهم هده حقيقة (المهانة ) الكرامة المزعومة وشهداء شاهد من أهلها في الاحدات الأخيرة لدا بنغازي ومن ألدى يقتل ويعدم ويهجر يكفي نهب أموال الشعب والمرتبات العالية آنت والأصنام الدين معك لعنة الله عليكم أجمعين ولاحول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم

تعليق واحد

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.