“ماراتون بيروت”يتحول إلى تظاهرة رياضية وطنية للتّضامن مع “سعدالحريري”

انطلاق سباق ماراتون بيروت تحت شعار عودة الرئيس الحريري الى لبنان..انترنت

 

عين ليبيا

تميّز الحدث الرياضي السنوي “مارتون بيروت” بالمشاركة الكثيفة في فعالياته في ضوء طلب رئيس الجمهورية “ميشال عون” من المنظمين ان يكون الماراتون تظاهرة رياضية وطنية للتضامن مع الرئيس سعد الحريري ومع عودته الى وطنه.

وانطلقت عند السادسة والثلث من صباح اليوم اولى سباقات ماراتون بيروت من واجهة بيروت البحرية  وسط البلد، والتي تنظمه جمعية بيروت ماراتون بعنوان “سباق بلوم بيروت ماراتون 2017”.

وشارك في السباق شخصيات سياسية وفنية وإعلامية، في مقدّمها السيدة الأولى ناديا عون، فيما غرّد الوزير جبران باسيل عبر “تويتر”، قائلاً: “فخور بالشباب اللبناني يلي اثبتوا انن بكل الظروف شعب واحد وقلب واحد مجتمعين عم يركضوا صوب نفس الهدف يلي هو السلام”.

هذا وشهدت مسارات السباقات أجواء ترفيهية فنية ورياضية من قبل العديد من البلديات والمؤسسات والجمعيات وكان نجم السباق الفنان ناصيف زيتون الذي غنّى أجمل اغانيه حيث تفاعل معه الجمهور من العدائين والعدّاءات.

هذا وكان رئيس الجمهورية دعا المشاركين في الماراتون الى ان يركضوا تحت شعار “عودة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري الى لبنان”، لتأكيد التضامن معه وجلاء الغموض الذي يكتنف وجوده خارج لبنان.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.