رئيس المجلس الرئاسي يلتقي وفداً من مدينة الزّاوية

السراج يلتقي وفداً من مدينة الزاوية..مكتب الاعلام برئاسي الوفاق

 

عين ليبيا

أستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح اليوم الثلاثاء بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، عبد الله اللافي عضو مجلس النواب عن مدينة الزاوية يرافقه رئيس وعدد من أعضاء المجلس المحلي وأعضاء بمجلس الحكماء ومدير أمن الزاوية ورئيس مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء السيد عبد المجيد حمزة.

وعبر أعضاء وفد مدينة الزاوية عن دعمهم لما يبذله السيد الرئيس من جهد لتحقيق توافق وطني ومساندتهم لما تتخذه حكومة الوفاق الوطني من إجراءات لحفظ الأمن وتحقيق الاستقرار في البلاد.

السراج رحّب بأعضاء الوفد مؤكداً أن حكومة الوفاق الوطني تحاول حلحلة ما تواجهه المرافق العامة من مشاكل بطريقة متوازنة بين البلديات في جميع مناطق ليبيا، وفقًا للأولويات، وحسب الإمكانيات المتوفرة.

هذا وعرض أعضاء الوفد خلال الاجتماع عدداً من المطالب الخدمية خاصة في قطاع الصحة ومطالب أخرى تتعلق بإجراءات إدارية تخص المجلس البلدي.
كما طالب أعضاء الوفد بتفعيل دور الحرس الرئاسي في المنطقة، ودعم مديرية الأمن بمدينة الزاوية لتتمكن من أداء مهامها في خدمة المواطنين.
واستجابة لما عرضه الأعضاء الوفد أكد السراج أن هناك مخصصات مالية ستصرف للبلديات مباشرة بينما ستكلف المؤسسات العامة بتنفيذ المطالب الأخرى كل حسب تخصصه، موضحاً أن الأوضاع الأمنية في المنطقة في تحسن مستمر، ووعد بان يلتقي الوفد قريبا في مدينة الزاوية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً