«السرّاج» يستقبل سفير إندونيسيا بمناسبة انتهاء فترة عمله في ليبيا

تحدث السفير عن ما حققه خلال عمله في ليبيا من تسهيل التواصل بين رجال الإعمال في ليبيا وإندونيسيا

عين ليبيا

استقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج صباح اليوم الخميس بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس سعادة سفير إندونيسيا روضين أنوار بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيراً لبلاده لدى دولة ليبيا.

ونقل السفير تحيات رئيس أندونسيا جوكر ودودو مؤكدا على دعم حكومة بلاده الكامل لحكومة الوفاق الوطني، ولجهود الرئيس لتحقيق الاستقرار في ليبيا ودعمه المستمر لتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين.
من جانبه أكد رئيس المجلس الرئاسي على عمق العلاقات بين ليبيا واندونيسيا وما يجمعهما من قواسم مشتركة، وأشاد بما بذله سعادة السفير روضين من جهود لتطوير تلك العلاقة على أكثر من صعيد.

وتحدث السفير عن ما حققه خلال عمله في ليبيا من تسهيل التواصل بين رجال الإعمال في ليبيا وإندونيسيا، وجهوده لربط المنطقة الحرة بمصراته بمنطقة باتام في إندونيسيا، ومتابعته لتعاقدات شركة مدوكا للطاقة مع المؤسسة الوطنية للنفط، كما تطرق إلى ما وضعه من أسس للتعاون في المجال الطبي لتزويد المستشفيات الليبية بالكوادر المساعدة.

وحي  الرئيس جهود السفير الإندونيسي داعيا إلى مواصلة التواصل مع وزارة الصحة لتحدد بدورها احتياجات المستشفيات الليبية من الكوادر، مشيرا إلى أن السوق الليبي سوقا واعدة وستستقطب أهتماما كبيرا مع عودة الاستقرار قريبا بإذن الله.

وتمني الرئيس التوفيق السفير في مهامه القادمة وحمله تحياته للرئيس جوكو ودودو، في نهاية اللقاء قدم الرئيس لسعادة السفير هدية رمزية تعبر عن الامتنان لما بذله من جهود لتوطيد العلاقات بين البلدين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً