ممثلون عن بلدية «حي الأندلس» في ضِيافة «السّراج»

قال الرئيس إلى أن الأهتمام لا يقتصر على إيجاد الحلول للمشاكل الآنية في مداها القصير

عين ليبيا

في إطار اللقاءات المباشرة التي يعقدها لمتابعة أداء المجالس البلدية في مختلف مناطق ليبيا والتعرف على أهم المشاكل والمختنقات التي تحتاج إلى معالجة عاجلة، أستقبل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني صباح اليوم الخميس بمقر المجلس بالعاصمة طرابلس، عضو مجلس النواب عن حي الأندلس مصعب العابد يرافقه السادة رئيس وأعضاء المجلس البلدي ومدير مكتب الصحة بالمنطقة.

واستمع الرئيس لما عرضه رئيس وأعضاء المجلس البلدي من إحتياجات ونواقص في مرافق مختلفة من بينها قطاع الصحة وحالة مستشفى الأمراض النفسية والتعليم والصرف الصحي وتفعيل خزانات لتغطي إمدادات المياه في حالة انقطاعها.

وقال الرئيس إن صعوبة الظرف وقلة الموارد يجعله يهتم بتوجيه الإمكانيات المتاحة لحل المختنقات مع وضع أولوية لتنفيذ الضروري والأساسي بصفة عاجلة ودون إبطاء.

وقال إن البلديات تنال مخصصات مباشرة بينما ستحدد أوجه الإنفاق لحل مشكلات المرافق الأخرى من خلال وزارات وهيئات ومؤسسات الدولة، وطالب بأن يضع المجلس البلدي تقديرات واقعية للتنفيذ.

وقال الرئيس إلى أن الأهتمام لا يقتصر على إيجاد الحلول للمشاكل الآنية في مداها القصير بل هناك مشاريع تحتاج إلى خطط متوسطة وطويلة المدى تحقق رؤى للنهوض بالمجتمعات المحلية تتحقق مع تحسن الوضع المالي في البلاد.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً