اتحاد طلبة كلية الاقتصاد يكرم «الطلبة الأوائل» بكلية الاقتصاد

صورة من حفل التكريم

عين ليبيا

أقيم صباح اليوم السبت الموافق 2017.11.18م بمدرج كلية الصيدلة حفل تكريم الطلبة الأوائل بكلية الاقتصاد بجامعة عمر المختار.

وبتقديم الطالب مفتاح سليمان مفتاح، بدأت مراسم الافتتاح بآيات بينات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني ثم القى الدكتور/ عبد السلام محمد عبد الجواد عميد كلية الاقتصاد كلمة رحب فيها بالحضور وتقدم بالشكر لإدارة جامعة عمر المختار على الدعم وتوفير الإمكانيات لإنجاح هذا التكريم.

تلتها كلمة جامعة عمر المختار القاها الأستاذ / سليمان محمد بوحويش وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية مثمناً فيها كل الجهود التي بُذلت لانجاح هذا التكريم كما أثنى في مستهل كلمته بالأنشطة التي تقوم بها كلية الاقتصاد وتقدم بالتهنئة للطلاب الأوائل.

تلتها كلمة الأستاذ/ عبدالله عيسى محمد مسجل عام الجامعة التي رحب فيها بالحضور وأثنى على الجهود التي بُذلت في هذا الحفل المتميز ثم بعد ذلك جأت كلمة الأستاذ / صلاح زائد عبيدالله مسجل كلية الاقتصاد التي تقدم فيها بالتهنئة للطلاب الأوائل وتقدم بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا الحفل.

ثم بعد ذلك بدأت مراسم التكريم حيث كرم اتحاد طلبة كلية الاقتصاد الدكتور/ عبدالمطلوب أحمد بوفرة رئيس جامعة عمر المختار والسيد الأستاذ وكيل الجامعة للشؤون الإدارية والمالية والأستاذ مسجل عام الجامعة و مدراء المكاتب ورؤساء الأقسام بكلية الاقتصاد.

كما تم تكريم اتحاد طلبة كلية الاقتصاد، وهنا لابد أن نذكر الجهود الكبيرة والعمل المتواصل الذي قام بها اتحاد طلبة كلية الاقتصاد حتى ظهر الاحتفال بالشكل المطلوب والمتميز كما تتقدم إدارة كلية الاقتصاد بجزيل الشكر والتقدير على التعاون الكبير من إدارة كلية الصيدلة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً