«الثني» يقف على مختنقات المجلس البلدي «غدامس»

تم مناقشة كافة المختنقات التي تواجه المجلس البلدي غدامس

عين ليبيا

استقبل رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله عبد الرحمن الثني أمس الثلاثاء في مكتبه بمقر الحكومة في منطقة قرنادة وفدا من بلدية غدامس وعدداً  من المسئولين بالبلدية.

وحضر الاجتماع عميد البلدية بشير عبد السلام، وعضو المجلس البلدي ياسين قاسم، ومدير عام مستشفى غدامس العام محمد عمر، ورئيس نادي جوهرة غدامس عبد السلام التهامي، ومدير ادارة توزيع كهرباء غدامس أحمد عيسى، وعن مكتب المشروعات بجهاز التنمية والتطوير غدامس عبد المنعم محمود، ومدير مكتب التشغيل والصيانة غدامس ناصر محمد، ورئيس نادي الكرة الحديدية غدامس عدنان قاسم.

كما حضر الاجتماع مدير الإدارة المالية بديوان مجلس الوزراء م.عبد الرازق الجريبي ومدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء رضا الفريطيس، والناطق باسم الحكومة حاتم العريبي.

حيث تم مناقشة كافة المختنقات التي تواجه المجلس البلدي غدامس كما تم عرض كافة المشروعات المستهدف تنفيذها بالبلدية خلال خطة الستون يوما في كافة القطاعات  (الكهرباء – المياه – المواصلات – الصحة – وغيرها).

كما أصدر دولة الرئيس تعليماته لإدارة المتابعة وتقييم الأداء برئاسة الوزراء لاتخاذ الإجراءات االتنسيقية حيال اجتماع المجلس البلدي غدامس مع وزراء ورؤساء الهيئات للوقوف على كل ما تحتاجه المدينة من خدمات في مجال اختصاصهم.

 

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً