مشاركة «مركز طبرق الطبي» باجتماع لجنة الحكومة الليبية المؤقتة

استمعت اللجنة المشكلة من الحكومة المؤقتة لكل المتطلبات التي تحتاجها القطاعات بالمدينة وإيجاد الحل السريع و العاجل بأسرع وقت ممكن

عين ليبيا

عقد مساء هذا اليوم بفندق دار السلام اجتماعا موسعا للجنة المشكلة من الحكومة الليبية المؤقتة لدراسة إحتياجات القطاعات التابعة لبلدية طبرق.

وناقش الاجتماع تقديم المشروعات الخاصة بكل القطاعات التابعة للبلدية، وإمكانية إيجاد حل لتكدس القمامة وإيجاد مكب لها، وكل المشاكل والعراقيل التي تواجه القطاعات.

وتقدم في الاجتماع والذي شارك به مدير عام مركز طبرق الطبي “الدكتور فرج عبد الله الجالي” كل المشاكل التي يعاني منها مركز طبرق الطبي من توقف بعض المشروعات، وصيانات العاجلة للمصاعد، وتوفير محطة للأكسجين بأسرع وقت ممكن، وتوفير الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية اللازمة.

وقد استمعت اللجنة المشكلة من الحكومة المؤقتة لكل المتطلبات التي تحتاجها القطاعات بالمدينة وإيجاد الحل السريع و العاجل بأسرع وقت ممكن.

يذكر أن الاجتماع كان بحضور اللجنة المشكلة من رئاسة مجلس الوزارة بالحكومة الليبية المؤقتة برئاسة “رئيس هيئة الموارد المائية عوض الدرسي”، وعضوية بعض وكلاء الوزارات والهيئات و مكاتب المشروعات بكل الوزارات بالحكومة المؤقتة، وأعضاء المجلس البلدي بمدينة طبرق، ووكيل وزارة الصحة بالحكومة المؤقتة، والناطق بإسم الحكومة المؤقتة.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.