انطلاق فعاليات معرض لـ«طيور الزينة»

قال عضو اللجنة التسييرية محمد الهدار في كلمة له، إن هذا المعرض “يمثل رسالة سلام لكل أبناء الوطن”

عين ليبيا

انطلقت صباح اليوم الأربعاء 22 نوفمبر الجاري، بوزارة الزراعة والثروة الحيوانية والبحرية، فعاليات الدورة الثانية لمعرض هواية وثقافة تربية الطيور. بحضور محمد الهدار عضو اللجنة التسييرية للهيئة العامة للثقافة، وأحمد بوزيد وكيل وزارة الزراعة، وعبد الرحمن الحامدي عميد بلدية أبوسليم، ومحمد السقاط المستشار بالهيئة العامة للثقافة، ومحمد بن عمر قطاع الزارعة طرابلس، ورئيس المركز الوطني للصحة الحيوانية، وعدد كبير من هواة تربية الطيور.

المعرض نظم من طرف الجمعية الليبية لرعاية طيور الكناري والطيور المغردة، بالتعاون مع المركز الوطني للصحة الحيوانية، وبرعاية الهيئة العامة للثقافة، وبلدية أبوسليم، وبمشاركة مجموعة من الجمعيات المهتمة بتربية طيور الزينة، ويستمر لمدة يومين.

وقال عضو اللجنة التسييرية محمد الهدار في كلمة له، إن هذا المعرض “يمثل رسالة سلام لكل أبناء الوطن”، ويهدف إلى التعريف بعظمة الخالق في خلقه، فكما خلق كل شي وأبدع في تصويره قد خلق الطيور وأبدع في تطويرها لتعطي لمسة جمالية، وأن هذا المعرض ثقافة وتنمية ومحافظة على الموروث الطبيعي.

وفي الختام قص عميد بلدية أبوسليم وعضو اللجنة التسييرية للهيئة، ووكيل وزارة الزراعة، شريط افتتاح المعرض وجالوا على محتوياته من الطيور المختلفة المتميزة من نوعها واطلعوا على أنواعها وعلى أماكن تربيتها.

هل ترغب بالتعليق؟

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.