سوق الجمعة.. «ماراثون» يجمع أكثر من 1300 عداء من مُختلف الشرائح

كانت نقطة انطلاقة الماراثون من أمام ميدان الفروسية أبي ستة باتجاه جزيرة اسبان بمسافة (21) كلم والعودة من جديد إلى نقطة بداية الانطلاق

عين ليبيا

بعد أن أعطى عميد بلدية سوق الجمعة، إشارة البداية رفقة عبدالحميد شبيط رئيس اللجنة المنظمة للماراثون ورئيس الاتحاد الليبي لألعاب القوى، ووكيل ديوان المجلس البلدي ومدير مكتب الشباب والرياضة ومدير إدارة الإعلام بالبلدية، انطلقت صباح اليوم السبت الموافق 25.11.2017 منافسات ماراثون طرابلس الأهلي النصفي في دورته الثانية بمشاركة أكثر من 1300 عداء من مختلف الشرائح (محترفين/ وهواة/ ودوي الإحتياجات الخاصة / وأطفال).

حيث كانت نقطة انطلاقة الماراثون من أمام ميدان الفروسية أبي ستة باتجاه جزيرة اسبان بمسافة (21) كلم والعودة من جديد إلى نقطة بداية الانطلاق.

وقد كانت النتائج المسجلة في السباق لثلاث فئات فقط بعد أن تم حجب نتائج الأطفال نظرا للتدافع الذي حدث بينهم في خط الوصول. والنتائج الثلاث على النحو التالي:-

1- (فئة المحترفين) جاء الترتيب الأول للعداء عادل الفرجاني، وحل في الترتيب الثاني عبدالسلام جمعة التاجوري والثالث آدم عمر الشيباني.

2- (فئة الهواة) الترتيب الأول لأنور المبروك الدكام، والثاني علي الفيتوري الفلوس، والثالث عبدالرؤوف عبدالسلام محمد.

3- (ذوي الإحتياجات الخاصة) الترتيب الأول عبدالحكيم محمد امحمد، والثاني فراس نافع، والثالث نزار علي الهواني.

حيث تم توزيع كأس لصاحب الترتيب الأول في كل فئة وقلائد الترتيب الثاني والثالث، وسوف يتم توزيع جوائز قيمة بعد عشرة أيام، وذلك لاستيفاء المدة القانونية للطعون حسب إفادة عبد الحميد شبيط رئيس اللجنة المنظمة للماراثون.

ألف مبروك للجنة المنظمة ولكل الفائزين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً