«نجم» يزور إدارة الإعلام الخارجي والتعاون الدولي

انطلق رئيس الهيئة برفقة مدراء الإدارات لزيارة قناة ليبيا الإخبارية وذلك للاطلاع على سير العمل بها

عين ليبيا

حرصا من الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني على متابعة المؤسسات والإدارات التابعة لها، قام خالد نجم رئيس الهيئة العامة للإعلام والثقافة والمجتمع المدني صباح يوم الأحد الموافق 26/11/2017 بزيارة تفقدية لإدارة الإعلام الخارجي والتعاون الدولي، برفقة وكيل الهيئة لشؤون الثقافة والمجتمع المدني، ومدير إدارة المهرجانات والمعارض بالهيئة، وكان في استقبالهم مدير إدارة الإعلام الخارجي.

حيث تهدف هذه الزيارة إلى تحفيز العاملين بالإعلام الخارجي على مجابهة الحملة الإعلامية الأخيرة على ليبيا، و استمع نجم لملاحظات موظفي إدارة الإعلام الخارجي وشد على أيديهم موضحا أهمية عمل الإعلام الخارجي لتحسين صورة الدولة الليبية لدى العالم، مثمنا في الوقت ذاته مجهوداتهم وعملهم رغم الظروف الراهنة.

ثم انطلق رئيس الهيئة برفقة مدراء الإدارات لزيارة قناة ليبيا الإخبارية وذلك للاطلاع على سير العمل بها، وكان في استقبالهم مدير قناة ليبيا الإخبارية، وطالب رئيس الهيئة جميع الموظفين ببذل المزيد من الجهد والنشاط لتجديد العمل بالقناة ولتكون أكثر مهنية في ظل الحملة الشرسة التي تشنها بعض المحطات العالمية على ليبيا.

وناقش خالد نجم مع الموظفين مشاكلهم والنواقص و العراقيل التي تعيق عملهم، ووعدهم بالتعاون معهم في سبيل رفع أداء الموظفين، مبديا استعداده للحضور بصفة شخصية وإقامة ورشة عمل خاصة بالقناة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً